الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة اليسا تسجل اغاني ألبوم رقم 11: شعر خفيف واطلالة صادمة ومثيرة للجدل

الحماس بدأ يغلي في قلوب عشاقها!

بعد أن انتهت اليسا من اختيار أغاني ألبومها الجديد الذي تنوي طرحه خلال الصيف القادم على أمل أن يحقّق نسبة النجاح نفسها التي سبق أن سجّلها ألبومها الأخير "سهرنا يا ليل" الذي أبصر النور في صيف 2016، ها هي اليوم قد عادت لتطل علينا من داخل أستديو التسجيل لتؤكّد لنا أنّها بدأت حرفياً وبشكلٍ جديٍ العمل على تلك المقطوعات الموسيقية من أجل تسجيلها ووضع اللمسات اللازمة عليها لكي تنتهي منها ضمن الموعد المحدّد والفترة الزمنية المقرّرة، هو ألبوم رقم 11 بات الجمهور العربي ينتظره من اليوم بفارغ الصبر وبحماسٍ وشوقٍ كبيريْن.

"ها نحن قد انطلقنا... أول جلسة تسجيل للألبوم الجديد. ملحوظة: هي أغنية رومانسية جميلة"، نعم هو التعليق الذي أرفقته العضو في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس 4" التي صرخت في وجه زميلتها احلام في أحدث الحلقات بصورتها المثيرة للجدل والتساؤلات تلك التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، صورةٌ يبدو أنّها استفزّت بعض الروّاد والنشطاء وحثّتهم على التعليق عليها سلباً وليس إيجاباً مع أنّها حملت خبراً ساراً ومفرحاً عن نجمتهم المفضّلة، صورةٌ أطلّت فيها هذه الأخيرة وهي بحالةٍ يُرثى لها نوعاً ما فعوضاً عن رؤيتها تتألّق بأجمل الأزياء أمام الكاميرا وتُشع إشراقاً وأنوثة لتجسيد سعادتها بالذي تقوم به رصدها هؤلاء للأسف الشديد بطريقةٍ معاكسة تماماً لما نقوله ونزعم به.

كانت تضع نظاراتها الطبية على وجهها الذي بدا خالياً من أي مكياج ومن أي مساحيق تجميلية من شأنها أن تجمّلها وأن تخفي العاهات التي طالتها على مر الأعوام والسنوات بحكم العمليات التجميلية الكثيرة التي خضعت لها، كما وأنّها اعتمدت تسريحة شعرٍ عادية للغاية وبسيطة بالفعل اقتصرت على ربطه كلّه إلى الوراء فبدا خفيفاً للغاية وتالفاً بعض الشيء، وحتّى طريقة تأمّلها بكلمات الأغنية التي تسجّلها وأسلوب تركيزها على اللحن لم ينجحا في جذب العيون إليها وفي حث الروّاد على مغازلتها والإشادة بنعومتها وبساطتها.

هي إطلالةٌ صادمةٌ لنجمةٍ تسعى دائماً ودوماً إلى التبرّج والتألّق كي تغدو بعيون أحبابها جميلة وفاتنة وساحرة، لنجمةٍ مستعدّة للوقوف بطريقةٍ معيّنة ومحدّدة فقط كي لا تلتقط الكاميرات العلل التي تترافق وبعض تكاوين وجهها، لوكٌ كان من المستحسن لو أولته اليسا التي غازلت مجدداً أحد مشتركي "ذا فويس" بعض الأهميّة بخاصة وأنّ ما كانت تنجزه يُعتبر مهمّاً للغاية على صعيدها المهني.

من ناحيةٍ أخرى وبعيداً عن هذا الموضوع، يذكر أنّ النجمة اللبنانية كانت قد علّقت على خسارة فيلم "The Insult" أي "قضية رقم 23" في حفل الأوسكار الذي أُقيم يوم الأحد الفائت بعد أن كان قد ترشّح عن فئة "أفضل فيلم بلغة أجنبية" والتي فاز بها "A Fantastic Woman"، وإلى حسابها عبر "تويتر" لجأت أيضاً وعلّقت على الموضوع كابتةً: "لستُ حزينة لأنّ لبنان لم يفز بجائزة أوسكار. فأنا على يقينٍ بأنّ الحصول على فرصة الترشّح للمرّة الأولى في تاريخ ذلك الحفل هو بحد ذاته إنجازاً ونحن فخورون بفريق عمل The Insult".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك