صورة: اليسا تطل عبر انستقرام بهوت شورت مثير من لندن

والجمهور يتفاعل مع الصّورة بكثافة!

سافرت الفنّانة اليسا إلى لندن مؤخراً من أجل قضاء إجازة مع مجموعة من أصدقائها، وقد شاركت جمهورها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" من هناك، وظهرت في إحدى الصّور مع المصمّم العالمي ايلي صعب والفنّان عمرو يوسف بالإضافة إلى عدد من الأصدقاء الذين تواجدوا في تلك السّهرة. وأطلّت بلوك بسيط، حيث ارتدت قميص أحمر مع هوت شورت أسود.

وعلى ما يبدو أو بات من المؤكّد، أنّ النّجمة المعروفة التي زيّنت منزلها لعيد الكريسماس باكراً، مولعة بـ "الهوت شورت" لأنّنا دائماً ما نراها وفي أكثر من مناسبة تعتمد إطلالة مماثلة، فيما بدت مستمتعة جداً بجلستها معهم. فيما نشرت صورة أخرى مع صديقتيها، الأولى دانييلا سمعان وهي زوجة لاعب فريق نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، سيسك فابريغاس أمّا الثانية فهي كلودين صعب.

وقد تفاعل متابعيها البالغ عددهم ما يُقارب الـ 9 ملايين شخص مع هذه المنشورات، إذ دائماً يستغلّون أيّ فرصة للتّعبير عن محبّتهم وتقديرهم لها، بالإضافة إلى كتابة عبارات الغزل بأناقتها وستايلها وقد جاءت تعليقاتهم على الشّكل التالي: "دخيل جمالك احلى ملكة"، "مشاءالله يخزي العين... ملكه في فنه الراقي اومتصدره المركز الثاني عله مستوه العالم"، "اليسا احلى صوووووت وشياكه"، "يا عمري شو هالجمال".

من ناحية ثانية، نذكّر بأنّ "ملكة الاحساس" كانت قد أحيت حفلاً ضخماً في الأولمبيا في العاصمة الفرنسيّة باريس منذ مدّة، حيث سحرت الجماهير بفستانها الأبيض وأطربت الحضور بباقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة... وقد لاقى هذا الحفل نجاحاً كبيراً فاق كلّ التوقّعات.

كما ونشير في إطار إلى أنّ النّجمة اللبنانيّة التي اتّهموها بالترويج للجنس، كشفت لمحبّيها عبر حسابها على "تويتر"، عن سبب غيابها عنهم منذ أيّام قليلة، مؤكّدة لهم في تغريدتها أنّها مشغولة بتحضير المفاجآت السارّة لهم، "لذلك فإن غيابي كان من أجل محاولة إسعادكم"، بحسب تعبيرها. كما وأعلنت عن مؤخراً عن وجود عمل جديد يجمعها بالفنّان سليم عساف من دون أن تدلي بأيّ تفاصيل أخرى عن هذا الموضوع الذي اعتبره البعض مفاجآة كبيرة، خاصةً أنّها تحضّر في هذه الفترة لألبومها الجديد الذي سيصدر خلال عام 2018.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك