الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة امل العوضي بفستان زهري وضيق عبر انستقرام: صايرة عريضة من فوق

ومتابعوها يلاحظون بدانة واضحة في منطقة الارداف.

إنّها ليست المرة الأولى التي تعرض فيها مفاتنها عبر مواقع التواصل الإجتماعي لتصطدم بعدها بتعليقات جمهورها ومتابعيها الذين لا يوفروا الفرصة لانتقادها والسخرية عليها. فبعد أن أثارت الجدل مؤخراً عبر موقع انستقرام بالجمبسوت الأسود والشق العالي الذي كشف عن ساقيها، ها هي اليوم تحدث الكثير من الضجة؛ وإنّما ليس بسبب إثارتها وجاذبيتها بل ببدانتها الواضحة التي صدمت كل من شاهدها.

إنّها أمل العوضي التي، وبعدما صدمت الجمهور بعمرها، تعود وتصدمهم مرة جديدة، ولكن بطريقةٍ مختلفة. فأطلت عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بصورةٍ جديدة حيث ظهرت بفستانٍ زهريٍّ ضيّق فصّل جسمها وسلّط الضوء على أردافها التي بدت ممتلئة وعريضة؛ الأمر الذي عرّضها للكثير من الإنتقادات من قبل متابعيها الذين علّقوا على بدانتها الواضحة وسخروا من خيارها فستانٍ لا يتناسب مع مقاييسها. ومن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "صايرة سمينة شوي"، "عريضة من فوق"...

من جهةٍ أخرى، نشرت الممثلة الكويتية أيضاً عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام صورة جديدة جمعتها مع الفنانة سعاد عبدالله ، حيث أعلنت عن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "نوايا 2" إلى جانب الممثلة القديرة سعاد عبدالله؛ إذ أردفت الصورة بالتعليق: "البشارة يا بنات... نويا ٢ قريب ان شاء الله مع سندريلا الشاشة وقدوتي الفنية سعاد عبدالله". وتفاعل الجمهور بشكلٍ واسعٍ مع هذا البوست وبدأ متابعوها بالتساؤل عن موعد عرضه: "انا عجبني المسلسل متى راح ينزل"، "ننتظر"، "متحمسه للجزاء الثاني بس الله يستر لاتتطلقين من حسين ماصدقنا تزوجتيه"... يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف الكاتبة نوف المضف، وإخراج منير الزعبي، وقد شارك في بطولة الجزء الأول إلى جانب أمل العوضي كل من سليمان الياسين، إنتصار الشراح، فاطمة الصفي ، فهد العبد المحسن، عبد الله الطراروة، غرور، لولوة الملا، حسين المهدي، وغيرهم.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ العوضي المعروفة بحصرها على جمالها وأناقتها، قد أطلت مؤخراً على متابعيها بفيديو من داخل عيادة طبيب التجميل الذي عاين واجهها وأكّد أنّها تحتاج لحقن البوتوكس في ذقنها وجبينها حتّى يكون وجهها أكثر تناسقاً كما فصّل لها الأسباب أمام الجمهور، لتعود إليه بعض شهر وتخضع للحقن المناسبة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك