صورة امل العوضي عبر انستقرام: "باتمان النسخة النسائية"

بمحاولةٍ فاشلة منها لمواكبة الموضة، إرتدت امل العوضي الكاب الأبيض فوق ملابسها الجلدية، إعتقاداً منها أنّ ذلك يليق به، فنشرت صورتها بفخرٍ على إنستقرام وإنتظرت تعليقات غزل من جمهورها.

إلّا أنّ الشابة أصيبت بخيبة امل حيث لم يوافقها جمهورها الرأي، وإستبدلوا الغزل بالتعليقات الساخرة والطريفة، معتبرين أنّ هذه الأزياء مضحكة جداً، فشبّهوها بشخصيات الأفلام الخيالية والأبطال الخارقة.

و قد جمعنا لكم أطرف التعليقات التي تركها متابعوا النجمة على الصورة: "لابسه لحافها... تبي تطيرين انتي... زوروووو... عطوها مساحة بس وبتطيير.. عوضي مان تصير بنت عام باتمان... لابسة باتمان... دراكولا... تلك إشارة باتمان... ليلى والذئب..."

وعلّق البعض أيضاً: "لابسة ستاير بيتهم... لو انك لابسة عباية كلن احسن لك... مركب لها جناح... كأنك زورو وشذي الموضه العجيبة... وش هاللحاف... مصاصة دماء... المرأة الخارقة وين طايرة... وانا اقول وين ستارت بيتنا اثرها معاها..."

هذا و إرتدت المذيعة الكويتية حذاءً غريباً مدبّب الرأس باللون البرتقالي، كما وضعت مكياجاً قوياً داكناً أبرز جمال ملامح وجهها.

والغريب في هذه الإطلالة أنّ امل حملت حقيبة يد مزيّنة بلعبةٍ ضخمة، عرّضتها لكمٍّ كبيرٍ من السخرية والعبارات المضحكة والطريفة، حيث قال البعض أنّ النجمة تريد محاربة العالم بهذه الدمية الصغيرة المعلّقة على حقيبتها.

وهنا لا بدّ من أن نشير أنّ هذا اللوك الذي ظهرت به أمل يشبه إلى حدٍّ كبير ذاك الذي أطّلت به ميريام فارس في إحدى حفلاتها الخاصة والذي نال قسطاً لا بأس به من الإنتقادات.

إقرأوا أيضاً امل العوضي: ارفض ان تخوض ابنتي عالم الفن

هذا ولاحظ العديد من الأشخاص أنّ العوضي قد خسرت الوزن حيث ظهر وجهها نحيفاً جداً: فهل تمارس الرياضة بكثافة وتتبع حمية غذائية قاسية؟ أم أنّها تلاعبت بالصورة وعدّلتها مستعينةً بتطبيق "الفوتوشوب" كي تظهر نحيفةً وتلفت الأنظار إليها؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك