الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة امل العوضي قبل عمليات التجميل: هوية مختلفة تصدم الحمهور

وبالكاد تستطبعون التعرف عليها!

تناقل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي مؤخّراً، صورةً قديمةً للفنانة امل العوضي قبل أن تخضع لعمليات التجميل، حيث بدت مختلفةً كثيراً عمّا هي عليه الآن.

وكان واضحاً خضوع أمل لعدّة عمليات، منها في الأنف مع بعض الفيلر والبوتوكس في وجهها وشفتيْها، وبطبيعة الحال فمكياج السنين الماضية يختلف عن الآن، الذي أصبح يغيّر أيّ فتاة عادية 180 درجة وحتّى من دون أن تخضع لأي عملية.

فهذه العمليات باتت واجبة وضرورية لأيّ فنانة موجودة على الساحة، لكثرة الجميلات والجذابات اللواتي يتنافسْن على لقب الأجمل بينهنّ، حتّى تكتمل صورتهن ولا تشوبها أي شائبة، وبالتالي تُصبح كلّ واحدة تطمح لأن تكون هي الأفضل والألمع.

وكثيراً ما تمّ تشبيه الفنانة الكويتية بالفنانتين اللبنانيتين هيفاء وهبي وسيرين عبد النور لتقارب إطلالتهنّ من حيث المكياج والشعر واللباس.

وعلى العموم، صارت جميع أشكال النجمات العربيات متقاربة حيث لا يستطيع الجمهور التفريق بينهما إلاّ بعد التدقيق لبضع دقائق، وكثيراً ما ينتقد الناس الحال الذي وصلت إليه هذه الفنانات بتقليد بعضهنّ بشكلٍ واضح جداً وغير قابل للنقاش، فتضيع هويتهنّ بسبب هذا التقليد والإنجرار الأعمى.

يُذكر أنّ العوضي تُشارك في مسلسل "ذكريات لا تموت" لى جانب الممثلة فاطمة الصفي وبثينة الرئيسي وآخرون، وهو من إخراج منير الزعبي وتأليف أنفال الدويسان.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك