صورة: امل بوشوشة تخفي وجه ابنتها بهذه الطريقة المستفزة والجمهور يسخر

عيد ميلادها أثار بلبلة كبيرة لهذا السبب!

معروفة هي بحرصها الدائم على مشاركة محبيها ومتابعيها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي تفاصيل حياتها المهنية والشخصية على حدّ سواء، نشرت النّجمة الجزائرية أمل بوشوشة عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام الصورة الأولى من احتفالها بعيد ميلاد ابنتها ليا التي أتمّت عامها الأوّل. فأثارت تفاعلاً واسعاً بين جمهورها الذي تمنّى لطفلتها عمراً مديداً وطويلاً وملئياً بالسعادة.

احتفلت بوشوشة بعيد ميلاد طفلتها ليا التي بلغت من العمر عامها الأول ونظّمت لهذه المناسبة احتفالاً عائلياً خاصاً؛ فطغى اللون الزهري على الزينة بدءاً من البالونات إلى الحلويات وكيكة العيد التي حملت الشخصية الكرتونية "هالو كيتي". وشاركت أمل متابعيها عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام بصورةٍ كاملة لابنتها إلّا أنّها حرصت أيضاً على إخفاء وجهها عن الجميع، وهو ما بدا لافتاً في حركة ليا الطفولية حيث قامت بتغطية ملامحها بيديها الصغيرتين.

وبالتعليق: "كل عام وانت روحي وعمري ولهفتي وابتسامتي كل العمر لكي يا ابنتي ليا، كل عام وانت كل شيء لي"، أردفت أمل التي أثارت الكثير من الجدل في حوض الإستحمام، الصورة التي تجمعها مع ابنتها، مثيرةً تفاعلاً واسعاً بين متابعيها الذين انقسمت ردود أفعالهم بين المباركة والساخرة. ففي حين أشاد البعض بجاذبية الطفلة، متمنياً لها عمراً مديداً وحياةً سعيدة بالتعليق: "كل عام يا حبيبتي الحلوة بألف خير عقبال يا رب بتقطع حلوة عرسها يا رب"، "ربي يطول عمرها..شكد كيوت"، سخر البعض الآخر من حركاتها الطفولية لإخفاء وجه ابنتها؛ فجاءت التعليقات على الشكل التالي: "الشعب يريد رؤية ليا"، "علاه متقيا وجها"، "وعلاه غطيت وجها حبي"...

من ناحية أخرى، انضمّت بوشوشة إلى قائمة النّجمات اللواتي خرجن من المنافسة الرمضانية لعام 2018؛ إذ أفادت بعض المصادر أنّ عدم التسويق لمسلسل "منطقة محرمة" الذي كان من المقرر أن تخوض فيه السباق إلى جانب الممثل المصري خالد النبوي إضافة إلى مواجهة جهة إنتاجه لبعض المشاكل المادية قد دفع بصناعه إلى اتخاذ القرار بتوقيف تصويره وإعلان خروجه من المنافسة. وكشفت المعلومات أنّ هذا القرار قد أثار غضب أمل والنبوي خصوصاً وأنّهما قد اعتذرا عن الكثير من العروض السينمائية والدرامية من أجل الإلتزام به.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك