الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: ابن عمرو دياب ينافسه وسامة

"عبدالله" نسخة طبق الاصل عن والده في شبابه.

نشر الفنان عمرو دياب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورةً جديدةً له جمعته بإبنه "عبدالله" الذي أصبح شاباً يشبهه بشكلٍ ملحوظٍ حين كان في شبابه، وهذا ما علّق عليه الكثيرون من متابعي النجم المصري الذين أشادوا بجمال الصبي وجاذبية ملامحه وتكاوينه.

هذه اللقطة ضجّت عبر الانترنت وقد أخذ محبّو الهضبة يتناقلونها في ما بينهم ليثنوا على القواسم المشتركة التي نرصدها عند الاول فنعود ونلاحظها عند الثاني، ولكن في النهاية كما يقول المثل الشائع، "يخلق من الشبه 40"، فكيف إذا كنّا نتحدّث عن الوالد وإبنه؟!

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ صاحب أغنية "شوقنا"، كان قد طرح مؤخّراً أغنية "معاك قلبي" من ألبومه الأخير "أحلى وأحلى" بتوزيع جديدٍ ومختلف، يليق بفصل الصيف ونشاطاته، بحيث وعد محبّيه بطرح 3 أغنيات أخرى من الألبوم نفسه بتوزيعٍ وألحانٍ مختلفةٍ وهي "لالا، رسمها، أحلى وأحلى".

أخيراً، نذكّر أنّ الفنان المحبوب الذي يتمتّع بقاعدةٍ جماهيريةٍ كبيرةٍ يستعدّ لإحياء عدد كبير من الحفلات قريباً في أرجاء مصر وضواحيها، حيث سيلتقي بمحبّيه ويقدّم لهم أوقاتاً ممتعة ومميزة ستنحفر في ذاكرتهم، وذلك من خلال أغانيه القديمة والجديدة التي يردّدونها عن ظهر قلب.

(شاهدوا أيضاً نجوم ذكور في صور جريئة اثارت غضب الجمهور)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك