الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: احلام مصدومة بسبب "نعال"؟

هي المعروفة بحياة البذخ والترف التي تعيشها وووسائل الراحة والرفاهيّة التي تحيط بجميع جوانب يوميّاتها.

هي التي لا توفّر فرصة إلّا و تستعرض فيها مقتنياتها الثمينة من ملابس ومجوهرات وسيارات وقصور يُقدّر ثمنها بملايين الدولارات!

إنّها احلام التي فاجأت متتبّعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، بصورة لحذاءٍ سعره 48000 ريال، أرفقتها بتعليق فاجأ الجميع و جاء فيه ما يلي:

"عفوا هاذي نعال عزكم الله والا سياره... لا طيبين بصراحه هي كانت بخمسين الف بس عملوا عليها خصم بصراحه تسلمون ما قصرتوا".

وهنا لا بدّ أن نلفت أنّ هذا "النعال" مصنوعٌ من أجود أنواع الجلد وهو مرصّع بألماس 2 قيراط، وقيمته على الأرجح تستحقّ هذا السعر الذي حُدّد له بحسب مواصفاته.

ولكن كيف للفنانة الإمارتيّة أن تجد هذا الرقم خياليّاً مقارنةً بالأموال التي تبذّرها على مستلزمات الحياة اليوميّة؟ أليست هي من تعشق التباهي بممتلكاتها على مختلف أنواعها؟ أليست صاحبة ثروةٍ لا تحرقها نار ولا يأكلها الزمن؟ أم أنّها تحاول أن تُشعِر معجبيها بأنّها إنسانة عاديّة مثلها مثلهم ولا تستطيع تكبّد تكلفة "نعال" باهظ كهذا؟

وفي سياقٍ متصّل، نشير أنّ نجمة الخليج الأولى تشارك في السباق الرمضاني هذا العام من خلال عمليْن فنيّيْن مميّزيْن، حيث أعارت صوتها إلى تتر مسلسل "دبي لندن دبي" الذي عبّرت عن تأثّرها الكبير بقصّته، كما وقدّمت اغنية مسلسل "حال مناير" أيضاً والتي فيها تعاونت مع الشاعر ساهر والملحن خالد عبدالله رويشد.

هذا و كشفت "فنانة العرب" أنّها كانت أن تقع ضحيّة مقلب رامز جلال ضمن برنامج "رامز واكل الجو" لهذا العام، إلّا أنّها كشفت خدعته في الوقت المناسب و تجنّبت موقفاً كان، ومن المؤكّد، سيشعل مواقع التواصل الإجتماعي والشاشات العربيّة.

من ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى أنّ برنامج "عرب ايدول " يعود بموسمه الرابع قريباً، و تستمرّ احلام بإطلالتها فيه كعضوٍ في لجنة التحكيم إلى جانب كل من نانسي عجرم ووائل كفوري وحسن الشافعي ، حيث بدأت مرحلة غربلة المواهب في بيروت على أن ينطلق عرض الحلقات خلال أشهرٍ قليلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك