الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: الهام الفضاله تسخر من المسلسلات الهوليودية

نشرت الفنانة الهام الفضاله عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة من أحد المشاهد الدرامية في مسلسل هوليودي كانت تشاهده، حيث إكتشفت هفوة لم يلاحظها غيرها، وهي أنّ البطلة التي كانت تتكلّم على الهاتف، أو تدّعي ذلك كما طُلب منها، مسكت المحمول بالمقلوب وعكست إتجاهه الصحيح بين الأذن والفم.

وإذا تمعنّا باللقطة لوجدنا أنّ الفنانة الكويتية علىى صواب ولفتتنا هذه الغفلة التي غابت عن عين المخرج وأوقعته في فخ تشتت الأفكار وقلّة الإنتباه.

الهام سخرت من هذا الأمر من خلال تعليق طريف، دافعت من خلاله عن الإنتاجات العربية والأخطاء التي ممكن أن تحدث معها، و برّرت ذلك معتبرة أنّه حتى في دول العالم الغربي يحدث مثل هذه الأمور، وقالت: "هههه الغلطات ما طلعت عندنا بس ... حتى بهوليووود مسلسل امريكي شهير غلطوا غلطتنا".

يُذكر أنّ الممثلة المعروفة كانت أعلنت في المقابل أنّها معجبة بالمسلسلات التركية وهي تتابعها بإستمرار لأنّها تُظهر حرفية ورقيّاً في العمل، خاصة وأنّ معظمها يعالج قصصاً واقعية تحكي الحياة الإجتماعية في قالب من التشويق والإثارة.

من ناحية أخرى وبعد أزمة قناة الوطن، قرّر القيّمون على مسلسل "حرب القلوب " الذي تشارك في بطولته الفضاله، تأجيل عرضه وبالتالي إخراجه من السباق الرمضاني هذا العام، حيث من المقرّر أن تُبثّ حلقاته عبر شاشتيْ mbc وابو ظبي بعد إنتهاء الشهر الفضيل.

وبذلك، تطلّ الممثلة الموهوبة في الموسم الكريم من خلال عمل واحد فقط وهو مسلسل "بنات الروضة " الذي يدخل في إطار الكوميديا ويُحاكي المجتمع الكويتي من خلال أحداثه التي تمتدّ على مدار 30 حلقة، وتعالج قضايا إجتماعية مهمة.

"بنات الروضة" من تأليف أيمن الحبيل، إخراج خرج حسين أبل، وبطولة هيا الشعيبي ، منى شداد ، أحمد العونان، محمد جابر، وآخرين ...

أخيراً، يُذكر أنّ النجمة العربية كشفت مؤخّراً أنّها ستعود الى المسرح هذا العام، وتحديداً في عمل مخصّص للطفل سيبدأ عرضه في منتصف شهر رمضان المبارك، ويكون بثابة عودة مهمّة لها بعد أن غابت عنه العام الماضي بسبب تواجدها خارج البلاد.

(إقرأوا أيضاً الهام الفضاله تنتقد الممثلات الخليجيات)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك