الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: اليسا تطل بهوت شورت قصير من اجازتها في لبنان

أجواء مميّزة ورائعة.

أطلّت علينا الفنّانة اليسا مءخراً عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، بصورة جديدة من الإجازة التي تقضيها في منطقة فقرا اللبنانيّة بعدما تلك الصّور التي شاركت بها جمهورها من أمام حمام السّباحة. هوت شورت اختارت أن ترتديه مع توب سوداء ليتناسب مع الأجواء الحارّة فلفتت الأنظار بقومها الرّشيق.

وحصدت الصّورة إعجاب ما يُقارب الـ 40 ألف متابع، عدا عن التّعليقات من محبّيها التي عادةً ما تكون بمعظمها إيجابيّة عند نشرها لأيّ جديد: "جميله ودايما متالقه"، "جمالك ياروحي"، "يسعدلي اوقاتك يارب"، "صوره جمیله ولا اروع. من اروع فنانه . الله ایخلیکی یا الیسا".

ويبدو أنّ الفنّانة اللبنانيّة تستمتع بنجاح فيديو كليبها "عكس اللي شايفنها" وقرّرت أن تأخذ فترة استراحة في هذه المنطقة التي سبق ووصفتها بـ"الجنة" عد فترة من العمل والضّغوطات. ونشير في هذا السّياق إلى أنّ الفيديو الكليب الجديد قد حصد نسب مشاهدة كبيرة تخطّت المليون بعد يومين فقط على طرحه على مواقع التّواصل الإجتماعي.

ولا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّها قامت في هذه الفترة بطرح عملين آخرين وهما أغنية "زكريا" التي جاءت كهدية منها لوالدها الرّاحل زكريا خوري، التي احتلّت المراتب الأولى على تطبيق "أنغامي" لأسابيع، حيث أشاد الجمهور بإحساسها وبهذه الخطوة اللّافتة فضلاً عن كلماتها المؤثّرة: "زكريا... بهدي العيون فرحتي ودمعاتي في عنيّا.. زكريا... لو أغني ليك ما يكفينيش... مية ألف أغنية... زكريا... والله واحشني وبدوب والعشق فيك ليّا... زكريا... على طول في سيرتك يلي صورتك باينة أهي عليّا..." كذلك طرحت ديو "ورا الشبابيك" الذي جمعها بالفنّان المصري تامر حسني ، وهي أغنية لصالح فيلمه الجديد "تصبح على خير".

في سياق منفصل، نذكّر بأنّ بعض المصادر قد أفادت بأنّ النّجمة المعروفة قد تمّ طرح إٍسمها للمشاركة كعضو لجنة تحكيم في الموسم الرّابع من برنامج المواهب الشابّة "ذا فويس" مكان الفنّانة شيرين عبد الوهاب التي شرحت أسباب انسحابها. وقيل أنّ "ملكة الإحساس" متخوّفة من تكرار هذه التّجربة مرّة ثانية لأنّ الأولى كانت غير موفّقة ولم تكن على مستوى التوقّعات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك