الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: امل العوضي تنضم إلى مسلسل "خمس بنات"

بعد مسلسل "اسود وابيض" امل العوضي توقّع على عقد عمل جديد بعنوان "خمس بنات".

بعد غياب موقت عن المشاركة في الأعمال التلفزيونية، ها هي امل العوضي تعوض عن غيابها بسلسلة أعمال جديدة.

ففحين تواصل الفنانة التحضيرات لتصوير مشاهدها في مسلسل "اسود وابيض"، الذي ستطلّ من خلاله إلى جانب عدد كبير من ألمع النجوم في العالم العربي والخليج مثل حمد العماني، شهد الياسين، دينا الشربيني، محمد مهران وغيرهم من الممثلين، وقعت العوضي على عقد عمل مسلسل "خمس بنات".

"خمس بنات" عمل درامي خليجي يسعى إلى جذب أكبر عدد ممكن من الممثلين الكوتيين والخليجيين أمثال هنادي الكندري ، وهو من كتابة السيناريست المصري مصطفى محرم، على أن يتولى إنتاجه شركة المجموعة الفنية للإنتاج الفني لمالكها باسم عبد الأمير.

هذا المسلسل سيتألّف من 45 حلقة، وبذلك يكون من الأعمال المغايرة التي تتولى الشركة إنتاجها في السنوات الماضية، إلا أنّه من غير المعروف إذا سيدخل السباق الرمضاني لعام 2016 .

هذا وتنطلق عجلة التصوير في منتصف شهر ديسمبر المقبل، وقد يتم عرضه ما قبل رمضان في حال سارت الأعمال كما تمّ التخطيط لها.

من ناحية نشاطاتها، ستشارك امل في معرض هي للأزياء العربية في دورته الثامنة، وقد توجّهت إلى متابعيها بالدعوة لحضور هذه المناسبة عبر حسابها الخاص على "انستقرام"، وكتبت: "سأتواجد ان شاء الله في مركز الدوحة للمعارض الجديد في بوث (ديباج كولكشن) متشوقه اشوف المجموعة اليديده من عباياتهم الي كانت في طوكيو فاشن وييك ،، وبعدها بكون بكوفي شوب البلاتينيوم ،، ودي اشوف بنات الدوحة كلهم... الثلاثاء ١٨ نوفمبر الساعة ٥:٣٠ المساء... حياكم".

وهي كانت قد طلبت من جمهورها "الصلاة من أجل الإنسانية"، وذلك على خلفية الأعمال الإرهابية التي جرت في باريس الأسبوع الماضي، وقد نشرت لها صورة من أمام برج إيفل الشهير في فرنسا، معبرة عن تضامنها مع هذا الشعب.

ومؤخراً، أجرت النجمة الكويتية جلسة تصويرية ستظهر فيها على غلاف مجلة "اثنين" في عددها المقبل، وقد بدت من خلالها بغاية الأنوثة والجرأة بسبب الأزياء التي إرتدتها والمكياج التي إعتمدته والذي غيّر كلياً من معالم وجهها، إلى جانب التغير الكبير الذي أجرته بعد خضوعها لعملية تجميلية لشدّ وجهها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك