الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: امل العوضي وسعاد عبدالله في تحضيرات مسلسل "شاتوش" لرمضان 2016

امل العوضي تطلّ في رمضان 2016 من خلال عمل ضخم.

بدأت التحضيرات النهائية لمسلسل "شاتوش" تأخذ مسارها بين أبطاله والقيّمين عليه، حيث يكثّف فريق العمل جلساته في الكواليس قبل إنطلاق عجلة التصوير في الأسابيع المقبلة. وفي هذا الإطار، نشير الى أنّ الفنانة امل العوضي تعقد إجتماعات عديدة مع الممثلة سعاد عبدالله كي يطلّ هذا العمل بالشكل المطلوب وعلى المستوى المتعارف عليه على الصعيد الدراما العربية والخليجية.

وفي هذه المناسبة، نشرت الإعلامية مي العيدان عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة للنجمتيْن معاً لتبارك لهما على هذا التعاون المميز وقالت لهما: "أمل العوضي مع الكبيرة سعادعبدالله شكله في تعاون ثاني بيجمعهم من بعد مسلسل ثريا والله امول تستاهل".

هذا العمل الدرامي من تأليف نوف المضف، اخراج منير الزعبي ويُشارك في بطولته عدد كبير من النجوم الشباب أمثال اسمهان توفيق وعبد الرحمن العقل وفهد عبدالمحسن وفاطمة الصفي وعبدالله الطراروة وحسين المهدي وغيرهم...

وفي معلومات عن المسلسل، نشير الى أنّ أحداثه ستدور في إطارٍ إجتماعي واقعي ينقل للمشاهد عدداً من القضايا التي يواجهها الأفراد في حياتهم اليومية.

هذا ونشير الى أنّ أمل تستعد أيضاً لتصوير مسلسل جديد بعنوان "أسود وأبيض" من إخراج حسين شوكت، وتشارك في بطولته الى جانب عدد كبير من ألمع النجوم في الوطن العربي، كما وقد وقّعت عقداً على مسلسل جديد "خمس بنات" من كتابة السيناريست المصري مصطفى محرم.

من ناحية أخرى، نشير الى أن العوضي شاركت أمس في مهرجان "هيه" حيث تألقت بعباءة سوداء أنيقة وقد نشرت صوراً عديدة لتنقل لمتابعيها اللحظات المميزة التي عاشتها، وعلّقت على إحداها قائلة: "شكراً لمعرض (هيه) في الدوحه الحبيبه على حسن الاستقبال وعظيم ... يعطيج العافيه على هالتنظيم والمجهود الرائع لانجاح هذا المعرض الدولي في قطر وعساكم على القوه".

(شاهدوا أيضاً صور امل العوضي وأسوأ فضيحة لاحقتها عبر السنين)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك