الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: بثينة الرئيسي تتحدى منتقديها من دون مكياج للمرة الثانية

بثينة الرئيسي عفوية وعلى طببيعتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

نشرت الفنانة بثينة الرئيسي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة لها من دون مكياج، وهي تخضع لتنظيف البشرة على يد صديقتها المتخصّصة في هذا المجال التي تزورها من حين لآخر من أجل العناية الكاملة بوجهها، وقد حرصت على شكرها من خلال تعليق كتبته، جاء فيه:

"احب سوالفها كثر حبي لتنظيف البشرة عندها ... تسلم فطوم على جلسة الالوان الضوئية اليوم ... اي نعم ويهي بدون مكياج واحبه بدون مكياج اي اعتراض لا سمح الله ".

إنّها ليست المرة الأولى التي تنشر فيها النجمة المحبوبة صورة لها على طبيعتها ومن دون المساحيق التجميلية، فهي سابقاً تشاركت مع جمهورها لقطة عفوية لها وتحدّت منتقديها لتعبّر عن إنزعاجها من روّاد الإنترنت الذين لا يكفّون عن الحكم على المشاهير وإنتقادهم، وأكّدت أنّها معجبة بوجهها من دون مكياج، ولا يهمّها التعليقات السلبية، وذلك لأنّها متصالحة مع نفسها.

(شاهدوا أيضاً بثينة الرئيسي في فيديو من بداياتها: شكل مختلف توافق مع ثقافتها العامة)

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمة الشابة أطلّت في عيد الفطر السعيد على جمهورها من خلال عمل مسرحي بعنوان "ستاندباي"، من تأليف فاطمة العامر، إخراج عبد العزيز صفر، إشراف صادق بهبهاني وبطولة عدد من الممثلين المعروفين منهم الهام الفضاله ، حمد العماني، عبد السلام محمد، ميثم بدر، غدير السبتي ، برتاج العلي، عبد العزيز بهبهاني وناصر الدوسري.

وفي هذا الإطار، تجدر بنا الإشارة الى أنّ الرئيسي قد شاهدت إحدى عروض مسرحية "مصنع الكرتون"، ولبّت دعوة أبطالها وقد أشادت بالعمل وأداء الممثلين من خلال صورة نشرتها عبر "إنستقرام" وقالت فيها:

"مصنع الكرتون .. اسميه عرض الفل باور .. عرض ناااري نااري نااري .. فطوم القامس شهادتي بإبداعج مجروحه ملكه الديكور والأزياء .. الممثلين ابدعتوا .. عبدالمحسن العمر شكرا على الرؤيا الاخراجيه الدسمه .. توليفه خطيييره".

أخيراً، نشير الى أنّ مسلسل "حرب القلوب" الذي تشارك في بطولته بثينة سيبدأ عرضه في الأسابيع القليلة المقبلة عبر شاشة MBC1 ، قناة دبي و قناة أبوظبي، حيث سيعالج العديد من القضايا الإجتماعية أهمها موضوع الخيانة والغدر الذي يُدمّر الإنسان ويؤثر عليه بشكلٍ سلبي طوال حياته.

مسلسل "حرب القلوب" تأليف الكاتبة إيمان سلطان، إخراج نهلة الفهد، ويشارك في بطولته الهام الفضالة ، هنادي الكندري، بثينة الرئيسي، خالد امين، محمد جابر، لطيفة المجرن، يعقوب عبدالله، غرور شهاب، حاجيه عبدالعزيز، احمد غدير، زايد اسامه وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك