الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: بثينة الرئيسي في مسرحية "ستاندباي" لعيد الفطر

بعد أن تمّ تأجيل المسلسل الرمضاني "حرب القلوب " الذي تشارك في بطولته، أعلنت النجمة بثينة الرئيسي أنّها ستطلّ في عيد الفطر السعيد من خلال عمل مسرحي جديد الى جانب عدد من الممثلين المعروفين، وقد نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي صورة لبوستر المسرحية وكشفت أنّ إسمها هو "ستاندباي".

هذه المسرحية من تأليف فاطمة العامر، ويشارك في بطولتها كل من الهام الفضاله ، حمد العماني، عبد السلام محمد، ميثم بدر، غدير السبتي ، برتاج العلي، عبد العزيز بهبهاني وناصر الدوسري.

هذا ونذكر أنّ تصميم الديكور والأزياء هو لمجدولين الربيعان، تصميم الإستعراض محمد المهنا، وستُعرض إعتباراً من أول أيام عيد الفطر السعيد على مسرح مركز تنمية المجتمع بجنوب السرة، منطقة الزهراء، وهي من إخراج عبد العزيز صفر، إشراف صادق بهبهاني وبرعاية البنك الأهلي.

(شاهدوا أيضاً بثينة الرئيسي في فيديو من بداياتها: شكل مختلف توافق مع ثقافتها العامة).

وبالعودة إلى شهر رمضان، وبعد أن تأجّل مسلسل "حرب القلوب" الذي شاركت في بطولته وجاء ضحية لأزمة "الوطن" عقب إقفال قنواتها، تشارك الممثلة الكويتية في عمل درامي آخر وهو "عناق الماء " الذي تلعب بطولته غدير السبتي وليلى عبدالله الى جانب حمد العماني وغيرهم...

وبذلك تكون قد حجزت الرئيسي لنفسها مكاناً خلال الشهر الفضيل وفي الأعياد الكريمة التي يحتفل بها المسلمون في كل أرجاء الوطن العربي مع أهلهم وأقاربهم وعائلاتهم، ولم تغب عن الساحة الفنية التي كثُرت فيها الإنتاجات الدرامية والأعمال الضخمة.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الرئيسي التي احتفلت الأسبوع الماضي بعيد ميلادها، كانت قد سافرت منذ فترة وجيزة الى اليونان لتمضي إجازة بحثاً عن الراحة والهدوء وبعيداً ع صخب العمل وتفاصيله.

وهنا حرصت أن تشارك جمهورها بأجمل الصور واللقطات العفوية حيث أمضت معظم أوقاتها بين حوض السباحة وشاطئ البحر.

(شاهدوا أيضاً صورة انستقرام بثينة الرئيسي أجمل من دون مكياج)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك