الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: بدر الشعيبي وزوجته والدان متهوران وعديما المسؤولية

بدر الشعيبي يثير الجدل بسبب صورته مع ابنته في السيارة.

يعيش الفنان بدر الشعيبي في الفترة الحالية أجمل شعور في حياة أيّ رجل على الكرة الارضية، وهو شعور "الابوة" الذي يكمّل رسالته في الحياة ويزيده نضجاً ومسؤولية، وذلك بعد أن رُزقت زوجته "شوق" بإبنتهما الاولى "حور" وقد حينها نشر العديد من الصور وهو يحملها، موضحاً أنّ لا شيء في الدنيا قادرٌ أن يعوّض له هذا الاحساس الجميل.

بدر الذي يكرّس وقتاً خاصّاً لعائلته الصغيرة رغم إنشغالاته الفنية، ظهر مؤخّراً في صورةٍ نشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وهو يقود سيارته وفي يده هاتفه الخليوي، وشريكة عمره تجلس بجانبه وهي تمسك طفلتهما على رجليها بطريقة غريبة وغير آمنة لسلامتها.

هذه اللقطة أثارت جدلاً كبيراً بين النشطاء عبر الانترنت الذين اعتبروا أنّ الممثل المعروف ظهر غير مسؤولٍ في تصرّفه هذا، كونه يستعمل الخليوي أثناء القيادة ما قد يسبّب بحادثة تؤذي أحدهم أو تهدّد سلامة الصغيرة، كما ونوّهوا من جهتهم أنّه كان يجدر على "شوق" أن تضع وحيدتها في كرسيّها الخاص أو تعانقها جيداً بشكلٍ سليمٍ خوفاً من أيّ خطرٍ قد يصيبهم.

يُذكر أنّ بدر كان قد علّق على هذه الصورة قائلاً: "هذول دنيتي وحياتي ... الله يحفظكم لي ياقطعه مني".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنان الشاب كان قد تحدّى مؤّخراً رافعي الاثقال، حين تواجد في النادي الرياضي وهو يقوم بتمارينه الرياضية المعتادة، وعدهم بأنّ يمنحوه مدّة شهرين فقط كي يكون جاهزاً تماماً لمواجهتهم.

فجمهور الشعيبي يدرك شقف نجمهم المفضّل بالرياضة حيث دائماً ما يخصّص لها وقتاً كافياً رغم عمله الذي يتطلّب منه مجهوداً كبيراً في مواقع التصوير، خاصّةً وأنّ مشاريعه تتنوّع بين المسرح، الافلام والمسلسلات.

بدر الذي تألّق منذ فترة في مسرحية "باسورد خلود" يطلّ في عيد الفطر في عملٍ آخرٍ بعنوان "الفيران" إنتاج شركة "اوريون ارت"، كما وسيطلّ خلال الشهر الفضيل من خلال مسلسل "المحتالة" مع زملتيه هيا الشعيبي وهدى حسين، ونخبة كبيرة من أهمّ الممثلين المعروفين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك