الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: بنت تامر حسني "امايا" الى العلن لاول مرة

والجمهور يتفاعل معها بشكل ملحوظ.

نشرت الفنانة بسمة بوسيل، زوجة النجم المصري المحبوب تامر حسني، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورةً لطفلتهما الصغيرة "أمايا" وهي تلعب على الأرجوحة، الأمر الذي أثار بلبلةً بين ومتابعيها لأنّ الصغيرة ظهرت لأوّل مرّة في العلن، علماً بأنّ ملامح وجهها كانت غير واضحة لأنّها لم تكن تنظر الى الكاميرا بطريقةٍ مباشرة.

جمهور بوسيل أغرقها بكلمات الغزل والمديح واشاد برشاقتها الملفتة وحنانها الذي تمنحه لإبنتها، حيث تقضي معها اجمل الاوقات وأحلاها وتمارس أمومتها بشكلٍ جيّدٍ ومثالي.

من ناحية أخرى وبالعودة الى مشاريع نجم الجيل، فنشير الى أنّ حسني تعاقد منذ أيّام قليلة على مسلسلٍ جديدٍ خاصٍ بشهر رمضان المبارك المقبل مع النجمة ياسمين عبد العزيز، حيث سيتنافسان مع أهمّ الفنانين والمشاهير العام المقبل، ويقدّمان عملاً جديداً ضخماً يليق بهذه الفترة المهمّة من السنة.

هذا ولا ننسى أن نشير الى أنّ الفنان المشهور كان قد إختار أيضاً فيلماً جديداً سيبدأ تصويره في الفترة المقبلة بعنوان "الخديوي" الذي عُررف سابقاً بإسم "ولا في الأحلام"، من بطولة أيضاً غادة عادل ، هشام سليم، نور، درة ، بيومي فؤاد، مي عمر وغيرهم من النجوم .... والسيناريو لمحمد يوسف وتأليف محمد أمين راضي وإنتاج وليد منصور

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك