الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: بنت تامر حسني نسخة طبق الاصل عن امها بسمة بوسيل

شاهدوا وجه الشبه بين بسمة بوسيل وإبنتها.

ما زالت إبنة الفنان تامر حسني والنجمة المعتزلة بسمة بوسيل متخفّية عن الانظار، حيث يحرص والداها على إخفاء ملامحها وعدم ظهورها في العلن، إلّا أنّه تنتشر في بعض الاحيان صورٌ للفنانة المعروفة مع أطفال وتحديداً فتيات منهم، تطرح عندها علامات إستفهام عديدة لأنّ الأخيرة لا تؤكّد أو تحسم من جهتها ما إذا كانت الفتاة في الصورة هي إبنتها أم لا.

فالحديث اليوم عن "أمايا"، تلك الطفلة التي أثارت بلبلةً كبيرةً في الوسط الفني عندما أبصرت النور، وذلك لأنّ والدها نجمٌ معروفٌ تلاحقه الكاميرات وأقلام الصحافة، ولذلك جاهد كثيرون للحصول على صورة لها لكنّهم فشلوا، وبقي هذا الامر سرياً دون أن ندرك السبب الرئيسي وراءه، علماً بأنّ هناك مشاهير كثيرين لا يمانعونه البتّة.

ولكن اليوم ننشر لكم لقطة عفوية تشاركتها بوسيل مع جمهورها مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، ظهرت فيها رجلها مع رجل إبنتها وهما ترتديان الحذاء نفسه، وكأنّها تقول "هذا الشبل من تلك اللبوة"، لأنّ الصغيرة قلّدت أمّها وتتبّعت خطواتها وظهرت شبيهتها.

هذه اللقطة حقّقت إنتشاراً كبيراً عبر الانترنت ولاقت إعجاب الكثيرين، خاصّةً جمهور الفنانيْن المعروفيْن اللذين يحظيان بمحبّة كبيرة من الملايين في الوطن العربي، وقد حصدت نسبةً كبيرةً من الاعجاب وكلمات المديح والغزل.

من ناحية أخرى، ما زال جمهور نجم الجيل ينتظر طرحه للأغنية المشتركة مع مواهب "احلى صوت كيدز" التي تألّقت خلال 10 أسابيع وتميّزت بقدراتها الفنية، علماً بأنّه سبق وسجّل الاغنية مع النجوم الواعدين ونقل تلك الاجواء الى متتبّعيه عبر موقعيْ "فيس بوك وانستقرام".

أخيراً، نذكّر أنّ حسني الذي على ما يبدو أنّه يعيش حياةً مميزةً وسعيدةً مع شريكة حياته، وهو دائماً ما يغرقها بأجمل الكلمات التي تحكي الحب والرومانسية، وقد وجّه لها مؤخّراً رسالةً في العلن أكّد فيها أنّها حبّ حياته الحقيقي، وهي التي تشجّعه وتوفّر له أجواء النجاح، معتبراً أنّها شريكته في كلّ ما حقّقه من نجاحات مؤخراً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك