الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: بنت نوال الزغبي نسخة طبق الأصل عنها

نوال الزغبي تثير الجدل بسبب التشابه الكبير الكامن بينها وبين ابنتها!

يقول المثل الشائع "هذا الشبل من ذاك الأسد"، ولكن أمام صورة نوال الزغبي وابنتها التي نشرتها الأولى بنفسها على حسابها الرسمي على انستقرام لا يسعنا سوى تحوير هذه العبارة قليلاً فتصبح "هذا الشبل من تلك اللبؤة"، نظراً إلى التشابه الكبير الكامن بين هذه الأم وهذه الشابة، قواسم لا يمكننا أن نغض النظر عنها أو أن نتجاهلها لأنّنا نرصدها على الفور وبمجرّد أن نلقي نظرةً ولو سريعة عليهما معاً.

جمالٌ يبدو أنّ نوال ضمنت أن تنقله إلى تيا، وسحرٌ سعت هذه الأخيرة إلى استحواذه من والدتها، وبين الأولى والثانية نجد أنفسنا في حالة ضياعٍ كبيرةٍ وذهولٍ وصدمة، لأنّنا لو مدحنا بجاذبيّة الأم نُشيد وبطريقةٍ غير مباشرة بأنوثة الشابة والعكس صحيح، فماذا لو صودِف أن تألّقتا بلون الزي نفسه وتمايلتا أمام الكاميرا بالطريقة نفسها وبالدلع عينه، تماماً كما حدث في هذه الصورة؟

شعرٌ أشقر طويل قد نجده عن الإثنتين، ورشاقةٌ مرموقةٌ نلاحظها بسهولةٍ عندهما أيضاً، باختصار ملامح الوجه هي هي والتكاوين نفسها تتكرّر وتتجدّد والشيء الوحيد الذي قد نشير إلى تغيرّه من الأولى إلى الثانية هو مميّزات التقدّم في السن التي باتت الزغبي في أوجّها على عكس تيا التي لا تزال شابة يافعة ومراهقة مفعمة بالحياة والحيويّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك