الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: توبا بويوكوستن تحلق شعرها

توبا بويوكوستن تغيّر اللوك؟

تميّزت توبا بويوكوستن بشعرها الأسود الطويل الذي غالباً ما تتركه منسدلاً على كتفيها، إلّا أنّها وعلى ما يبدو سئمت من التسريحة نفسها التي إعتمدتها لسنواتٍ طويلة وأرادت تجربة لوك جديد.

وما إن إنتهت توبا من تصوير الحلقة الأخيرة من مسلسل "العشق الاسود" حتى أسرعت إلى صالون التجميل وأقدمت على خطوة جريئة فاجأت بها جمهورها.

شاهدوا أيضاً صور نجوم تركيا في عمر الشيخوخة

وقد حلقت النجمة التركية الجميلة شعرها من جانبٍ واحد وتركت خصلاتها الطويلة تنسدل من الجانب الآخر، وهي قد شاركت محبّيها بصورة لها بللوك الجديد عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام".

ولكن ما لفتنا هو أنّ الممثلة كانت تضع الأكسسوارات نفسها التي زيّنت بها إطلالتها في الحلقة الأخيرة من المسلسل، وهي قد ظهرت في الصور حينها بالتسريحة نفسها التي إعتاد عليها الجمهور.

فهل فعلاً حلقت توبا شعرها من جانبٍ واحد؟ أم أنّها خدعت محبّيها بهذه اللقطة؟

ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ الشاشة الصغيرة ستودّع توبا لحوالي العالم، إذ إختارت الأخيرة إمضاء فترة إجازة طويلة خارج البلاد.

وفي الواقع، قررت الشابة الإنتقال للعيش في اوروبا وتحديداً في فرنسا بحثاً عن بعض الهدوء والخصوصية بعيداً عن الأضواء وجنون الشهرة، فبدأت بالإجراءات اللازمة بمساعدة القنصل الفرنسي في تركيا.

وعلى ما يبدو، لن تتراجع الممثلة المعروفة بشخصية "لميس" عن قرارها هذا وهي ستعتذر عن كافة العروض التي ستصلها في الفترة المقبلة بغض النظر عن المردود المادي إيماناً منها أنّه حان الوقت لتعيش حياتها كإنسانة عادية وتؤدّي دور الأم كما يجب.

ويتساءل الكثيرون عما إذا كانت الفنانة ستمضي مجرد عام واحد في فرنسا أم أنّ السكينة ستسحرها وتغريها لمدى الحياة، فتسرقها إذأً من محبيها وتخطفها من الشاشة الصغيرة.

إليكم أيضاً "العشق المشبوه" ورسالة وداع مؤثرة من توبا بويوكوستن

أخيراً، نذكر أنّ الجمهور التركي والعربي على موعد مع الحلقة 54 والأخيرة من مسلسل "العشق الاسود" يوم الأربعاء 15 يوليو الجاري، على أمل أن تكون نهاية هذا العمل الدرامي المشوّق سعيدة وتتكلل بزفاف "إيليف" و"عمر" المنتظر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك