الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: حلا الترك تسجل اغنية وطنية للكويت

دخلت النجمة حلا الترك الإستديو لتسجيل أغنية وطنية خاصة بدولة الكويت، كتحية منها الى هذا البلد الحبيب الذي دعمها وأشاد بموهبتها سابقاً، وقد سبق وإحتفل بعيده الوطني منذ فترة قليلة.

حلا تعاونت من خلال هذا العمل مع الشاعر عارف عامر والملحن حمد خضر، وقد نشر والدها محمد الترك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة لأميرته مع المبدع عامر أثناء التحضير لهذه الأغنية التي من المتوقّع أن تُلاقي نجاحاً كبيراً على الصعيد العربي.

وهكذا تكون الطفلة البحرينية قد إنضمّت الى قافلة الفنانين الذين يسعون الى دخول دولة عربية من خلال تأشيرة الدخول هذه، وهو عمل يُعنى بالتغنّي بالبلد وبتراثه وعاداته.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ حلا دائماً ما تتعرّض الى إنتقادات عبر إنستقرام من ناحية المكياج والفوتوشوب الذي تستعين به خلال معظم صورها التي تنشرها وتتشارك فيها مع متتبعيها.

ولكن مؤخّراً، الأمر إختلف، فقد طالت نجمة "ارب قوت تالنت 1" تعليقات سيئة وغريبة من قبل جمهورها الذي رأى أنّ الترك تجافي والدتها كثيراً من خلال علاقتها بزوجة أبيها الفنانة دنيا بطمة .

فهي لا تكفّ عن نشر صور تجمعها بها لتُظهر مدى السعادة البالغة التي تعيشها معها، في ظلّ أجواء مميزة في المنزل مفعمة بالحب والرومانسية والسعادة الكبيرة.

وما لفت إنتباهنا أنّ الطفلة الموهوبة قرّرت حذف كل من يترك تعليقات مسيئة، و شدّدت على أنّه لا دخل لأحد بأن يتطفّل على حياتها الشخصية أو يُبدي رأيه في أي عمل تقوم به.

وعلّقت: "بس حبيت أقول (كل شخص وله حياته الخاصة) يعني نفس ما انتوا ما تحبون أحد يدخل فيها أنا بعد انسانة وما أحب أحد يدخل بحياتي الخاصة".

أخيراً، نشير الى أنّ حلا تحضّر حالياً لعمل فني جديد سيجمعها ببطمة بعنوان "آه يا قمر"، ومن المُتوقع أن يُطرح في الفترة المقبلة.

(شاهدوا صورة: حلا الترك تصور دعاية جديدة بملابس النوم في السرير)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك