الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: حليمة بولند تستقبل مولودها الثاني؟

إستيقظ النشطاء صباح اليوم الجمعة على خبرٍ مفاجئ نُشر عبر الحساب الرسمي لمحبي حليمة بولند على موقع "إنسنتقرام".

وفي التفاصيل، نُشرت رسالة قصيرة من حليمة إلى جمهورها تُعلن فيها خبر إنجابها لطفلتها الثانية حيث كتبت: "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة حبيت ابشركم بانني رزقت ولله الحمد بمولودتي الثانيه وادعو الله ان يجعلها من الذريه الصالحه."

هذا الإعلان المفاجئ صدم الكثير من الأشخاص بخاصةٍ أنّ الإعلامية الكويتية لم يسبق لها وأعلنت أنّها حامل من قبل، كما أنّها حلّت منذ حوالي الخمسة أشهر ضيفةً في برنامج "رد كاربت" حيث لم تتطرق إلى هذا الموضوع إطلاقاً.

وظهرت الشابة حينها في فستانٍ أحمر من مجموعة "Tom Ford" الجديدة إلّا أنّه كان واسعاً بعض الشيء ويخفي تضاريس جسمها.

وإذا عدنا لنتذكر الحلقة، للاحظنا أنّ الضيفة كانت تضع يديْها على بطنها معظم الوقت وكأنّها تحاول إخفاءه بطريقة سرّية لم يلاحظها المشاهدون ولم يعلّقوا عليها حينها.

هذا وهنّأ الجمهور النجمة الشابة وإنهالوا على صورتها بأجمل الكلمات منتظرين الإعلان الرسمي الذي من المتوقع أن يصدر عن حليمة نفسها قريباً في حال كان هذا الإعلان صحيحاً.

ويبقى السؤال هنا: هل فعلاً رُزقت حليمة بطفلتها الثانية؟ وهل تعمّدت إخفاء هذا الأمر وإبقائه بعيداً عن وسائل الإعلام لتنعم بالخصوصية التي تفتقر إليها عادةً في حياتها؟ أم أنّ هذا الخبر مجرد إشاعة أطلقها البعض لأسبابٍ أو لأخرى؟

شاهدوا أيضاً حليمة بولند في صورة من الأرشيف

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ المذيعة المحبوبة لا تمتلك حساباً رسمياً وخاصاً بها على مواقع التواصل الإجتماعي حالياً، حيث قيل أنّ زوجها قد منعها عن ذلك لحمايتها من كلّ الحاقدين والأشخاص الذين يوجهون لها إنتقادات لاذعة ورسائل غير أخلاقية.

أخيراً، ستطلّ الإعلامية الكويتية على المشاهدين في موسم رمضان المبارك من خلال برنامجها الخاص الذي سيحمل إسم "سر حليمة بولند"، وذلك بحسب ما كشفته الفنانة مي سليم عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام" في مطلع هذا العام.

وعلى ما يبدو، سيكون هذا البرنامج حوارياً تستقبل في خلاله حليمة زملائها النجوم وتغوص معهم في حديثٍ شيّق يعتمد على الصراحة المُطلقة، منتقلةً إذاً من عالم المسابقات الذي أعاد لها بالكثير من الإنتقادات إلى عالم الحوار الذي من المتوقع أن تبرع فيه.

شاهدوا أيضاً صور حليمة بولند بين امس واليوم: عمليات تجميل او مكياج متجدد؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك