الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام حليمة بولند من دون مكياج وعدسات لاصقة

حليمة بولند تنشر صورة جديدة على طريقة السيلفي قبل النوم.

تُعرف الاعلامية حليمة بولند بتواصلها الدائم مع جمهورها عبر "انستقرام"، خاصّةً بعد أن أصبحت تملك حساباً خاصاً بها عبر هذا الموقع الشهير، وهي تنشر يومياً الكثير من الصور لتستعرض من خلالها ازياءها وتشارك الفانز بمشاريعها الشخصية أو الفنية.

وآخر ما نشرته مقدمة البرامج المعروفة كان لقطة لها على طريقة السيلفي وهي في السرير تستعدّ للنوم، وقد أطلّت فيها من دون مكياج أو مساحيق تجميلية ودون عدسات لاصقة، وعلّقت عليها قائلة: "سيلفي قبل النوم ... الصوره التي ينتظرها الملاييييييين، تصبحون على حب".

وعندها، تلقّت بولند الكثير من كلمات الغزل والاعجاب من قبل محبّيها الذين اشادوا بجمالها الطبيعي، بينما وجد عددٌ لا بأس به أنّها إختلفت بعض الشيء عن إطلالاتها بالمكياج معتبرين أنّها تختلف كلياً وتتغيّر.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمة المعروفة سبق وتعرّضت مؤخّراً لمشكلةٍ كبيرةٍ مع قناة الراي" التي أوقفت عرض برنامجها الفني الذي تقدّمه "ديو حليمة"، بعدما اعتبرت الاخيرة أنّه ما دون المستوى ويسيء للمرأة الكويتية والتقاليد الشرقية المعروفة، بالاضافة الى أنّه يفتقد للمحتوى الدسم والهادف، كما وأنّه لا يستقطب نسبة اعلانات على شاشتها.

من جهتها، رفضت حليمة هذا الاتهام، وجاء ردّها قويّاً وإستفزازياً، وقالت من جهتها: "حليمه مكمله غصباً عن انف الحاقدين "كلنا معاج يا مذيعة الخليج الاولى " ... تم وقف برنامج ديو حليمة علي قناة الراي ولكن ان شاءالله مستمر على قناة روتانا خليجيه ... واعتقد اصلاً محد كان يتابعه بالراي لان روتانا مو اي قناه".

ولكن في المقابل، كشفت الاعلامية اللبنانية رحاب ضاهر أنّ بولند قدّمت لشاشة "روتانا" والقيّمين عليها كافّة الحلقات المسجّلة دون أن تطالب بمقابل مادي، وذلك خوفاً من أنّ الادارة قد تغيّر رأيها وترفض بثّها، كما واعتبرت رحاب أيضاً أنّ المذيعة المعروفة قرّرت تقديم هذا البرنامج بعدما رفضت عرضاً من برنامج "ديو المشاهير" الذي عُرض عبر شاشة Mtv، وقالت أنّها استوحت الفكرة الاساسية منه ولكن أضافت بعض الفقرات التي اعتبرها البعض أنّها مجرد حشو كلام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك