الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: حياة الفهد جدة مرة جديدة

حياة الفهد تحمل الطفلة الرضيعة بين ذراعيها.

إنتشرت مؤخّراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة صورةً للفنانة حياة الفهد تحمل بين ذراعيْها حفيدها الرضيع الذي وُلد منذ أيام قليلة، وبعض اللقطات من زينة المنزل والاجواء التي إعتمدها أهل الطفل الذي جعل "أم سوزان" تختبر طعم "الجدّة" من جديد، هي التي تُعرف بحبّها الكبير لعائلتها وأهمّية الرباط الاسري في حياتها الشخصية.

هذه اللقطات لفتت أنظار محبيها الذين إنهالوا عليها بأجمل التعليقات والرسائل وقد حرصوا على تهنئتها بهذا الخبر السار الذي أضاف سعادةً وفرحةً كبيرةً على أيّامها.

من ناحية أخرى وعن مشاريعها الفنية المستقبلية، نشير الى أنّ الممثلة القديرة تستعدّ لبدء تصوير مسلسلها الرمضاني المقبل "رمانه" الذي سيُبصر النور خلال الشهر الفضيل القادم، من إنتاج باسم عبد الأمير، إخراج الأردني حسام حجاوي ويُشارك في بطولته مجموعة كبيرة من أهمّ النجوم والممثلين المعروفين أمثال يوسف الجراح، بثينة الرئيسي ، أحمد الجسمي، هدى حمدان، وآخرين ...

يُذكر أنّ هذا المسلسل تدور قصته حول سيّدة تُدعى "رمانة" تجني أموالاً طائلة وهائلة وتصبح على عرش ثروة لا تحصى بالأرقام والنسب ولا تعد بالآلاف والملايين، فتعيش عندها مواقف عديدة ومتنوعة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك