الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: حياة الفهد وجلسة عمل مع باسم عبد الامير

حياة الفهد تحضر حالياً لمسلسلها الرمضاني في دبي.

بعد أن سبق وذكرنا أنّ الفنانة حياة الفهد تعاقدت مؤخراً على عملٍ درامي جديد ستخوض من خلاله السباق الرمضاني لعام 2016، نفيدكم اليوم بأنّها بدأت التحضيرات له بشكل جدّي ورسمي، حيث تتواجد حالياً في دبي وتعقد جلسات عمل مكثّفة مع فريق العمل والأبطال قبل إنطلاق عجلة التصوير.

وفي هذه المناسبة، نشر المنتج باسم عبد الأمير صورة جمعته بالفنانة القديرة وعلّق عليها قائلاً: "مع الغالية الفنانة القديرة حياه الفهد في دبي للتحضير للعمل القادم"، خاصة وأنّها لا تزال حتى اليوم تتعاقد على أعمالٍ جديدة وتفاجئ الجميع بقدراتها وحضورها المميز على الشاشة.

هذا العمل الدرامي من إنتاج المجموعة الفنية ولكن لم يُكشف حتى الآن عن أسماء باقي النجوم المشاركين فيه، إلّا أنّه من المتوقّع أن يضمّ مجموعة من ألمع الأسماء والوجوه في الوسط الخليجي.

وهنا نذكّر أنّ سيدة الشاشة الخليجية كانت قد أطلت خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "حال مناير " من إخراج منير الزعبي، إنتاج عامر الصباح، وقد شارك في بطولته زهرة الخرجي ، هنادي الكندري ، محمود بوشهري وعبدالله بوشهري ، مشاري البلام، عبدالله التركماني، شيماء علي ، غدير السبتي وغيرهم...

الفهد جسّدت فيه دور السيدة الأنانية التي تسعى إلى تحقيق مصلحتها حتى لو كان ذلك على حساب أولادها والآخرين، كما وسلّط الضوء على العديد من القضايا التي يواجهها المجتمع الخليجي عامةً والكويتي خاصةً في أيامنا هذه.

أخيراً، نشير الى أنّ الإعلامية مي العيدان أعلنت منذ يومين عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، أنّها ستفتتح قناة خاصة بالممثلة القديرة الموهوبة على موقع تحميل الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وستعمد على نشر أعمال عديدة خاصة بها لأوّل مرة حيث سيتابع جمهورها المنتشر في العديد من الدول الخليجية الكثير من مسلسلاتها الدرامية التي سبق ولاقت نجاحاً باهراً في الماضي منها: "احلام صغيرة، عائلة فوق تنور ساخن، الى أبي وأمي مع التحية، خارج الأسوار، ريحانة ، الجدة لولوة، وغيرها ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك