الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: زوج مريم حسين خانها أم خذلها؟

ما السبب الاساسي وراء هذا الانفصال؟

بعد أن ذكرنا لكم الخبر الصادم والمفاجئ الذي صرّحت به الفنانة مريم حسين منذ قليل عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، مفاده أنّها إنفصلت عن زوجها فيصل الفيصل دون سابق إنذار وتراجعت وحذفت الصورة، عادت ونشرت من جهتها منذ دقائق صورةً جديدة لها، علّقت عليها قائلة: "‏ثلاثة أشياء تجعل المرأة تغادر حياة الرجل بلا عودة :1- الخيانة، 2- الصدمة والخذلان، 3- عدم الشعور بالأمان".

وفي هذه الكلمات أبعادٌ كثيرةٌ نوعاً ما، لا بل إيجابات بطريقةٍ غير مباشرةٍ على السبب الرئيسي الذي دفعها الى إتّخاذ هذا القرار وهي تنتظر أن تلد مولودها الاول الذي سبق وكشفت في فيديو شعاعي له نبضات قلبه في بطنها، بعدما صرّحت أنّها يمكن أن تكون حاملاً بتوأم بنات!

إذاً الاحتمالات تكمن في الخيانة وعدم شعور حسين بالامان مع الشاب الوسيم الذي على ما يبدو أنّه غدر بها وخذلها، دون أن تؤكّد من جهتها هذا الفعل المشين الذي أصابها بإحباطٍ طبعاً فقرّرت الطلاق .... فهل سيكون مصيرهما تمامأً مثل انجلينا جولي وبراد بيت اللذين أنهيا علاقتهما بعد علاقة حب كبيرة حكت فيها كل الجهات الاعلامية وكل الناس؟!

وهنا، يسكت اللسان ويعجز عن التعبير، حين تكثر حالات الطلاق والانفصال، فقد شهد هذا العام على الكثير منها، وقد غلب الشر فيها على الخير والسلام، العقل على القلب وبات كلّ شخص مهدّد في أيامنا اليوم ...


إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك