الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: زوج هيا عبدالسلام يكشف جنس طفلهما الأول

هل أكّد زوج هيا عبدالسلام حملها بمولودهما الأول؟

نشر فؤاد علي صورةً تجمعه بزوجته هيا عبدالسلام في السيارة، و علّق عليها قائلاً: "في نزهة مع ام علاوي"!

هذه العبارة كانت كافية لتحصد الصورة ما يزيد عن 400 تعليقٍ في أقل من نصف ساعة، حيث إعتبر الكثيرون أنّ النجمة الكويتيّة هي حامل بطفلها الأوّل، وستُرزق بمولودٍ ذكرٍ تطلق عليه إسم "علي".

وفي هذا الإطار نشير إلى أنّ هذه ليست المرّة الأولى التي تلاحق شائعة الحمل هذا الثنائي المحبوب، إذ أنّه ومنذ حوالي الشهرين، رجّح روّاد مواقع التواصل الإجتماعي أن تكون الفنانة الموهوبة تنتظر مولودها الأول، وذلك بعد ظهورها في بعض اللقطات بوجهٍ متعبٍ وإطلالةٍ تعكس ملامح الحمل، إلّا أنّ الزوجيْن لم يعلّقا على الموضوع حينها، و يبقى محبّوهما اليوم أمامٍ حيرةٍ من أمرهم إلى حين أن يخرج أحدهما عن صمته و يوضح الحقيقة.

كما و نلفت أنّ هيا وفؤاد كانا قد خضعا مؤخّراً، لـجلسة تصويريّةٍ طغى عليها الطابع الرومانسي والكلاسيكي، حيث إعتمدت الممثلة الشابة أزياء وإطلالات لا تسلّط الضوء على منطقة البطن، و لعلّ ذلك كان عن قصدٍ، إلّا أنّ الشيء الوحيد المؤكّد هو أنّها زوجها يعيشان حالة حبٍّ وغرامٍ كبيريْن، و يعكسان كل المشاعر والأحاسيس الجميلة في جميع الفرص المتاحة أمامهما دون أي خجلٍ أو تردّد، وهو ما يشجّع أكثر على تكليل زواجهما بطفلٍ صغير يملأ عليهما الحياة والمنزل معاً.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ عبدالسلام خاضت السباق الرمضاني الدرامي لهذا العام من خلال مسلسليْن ناجحيْن هما "النور " الذي لعبت دور البطولة فيه، و"في عينيها اغنية" الذي شاركت فيه إخراجاً و تمثيلاً.

هذان العملان كانا بنسبة التحدّي لهيا التي بات لها قاعدة جماهيريّة تتخطّى الكويت ودول الخليج، و تصل الى الدول العربيّة أجمع، إذ أنّها تعمل بجهدٍ و تواظب على إخراج نفسها ومسلسلاتها بأجمل وأرقى صورة ممكنة، فلا تدع أي شيء يقف في طريقها و تحوّل نقاط الضعف إلى قوّةٍ تتبلور موسمٍ تلوَ الآخر.

تجدر الإشارة إلى أنّ هيا عبدالسلام وفؤاد علي أطلّا جنباً إلى جنبٍ في خلال إجازة عيد الفطر، وذلك من خلال مسرحيّة "كان يا مكان" التي عُرضت على مسرح "صالة التزلج" وقد شارك فيها العديد من النجوم الشباب، نذكر منهم شيلاء سبت وطلال باسم وحلا ويوسف الحشاش وفرح الصراف وناصر عباس وهي من إنتاج المجموعة الفنية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك