الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: ساقا هيفاء وهبي يسرقان الاضواء من والدتها

هيفاء وهبي تنشر صورتها مع والدتها وتعايدها في يوم الام.

إحتفل أمس العالم العربي بعيد الام بمحبّة لا توصف ومباردات عديدة متنوّعة، تعبيراً لعطاء الامّهات وتضحياتهنّ في حياتهنّ من أجل أولادهنّ الذين يكبرون وينجحون بفضلهنّ، حتى يصبحوا شخصيات مهمّة في المجتمع ذات قيم عربية راقية، ويضحون قدوةً ومثالاً يُحتذى بهم في المجتمع من حيث الثقافة العلم والاخلاق.

فكثيرون من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي نشروا صور والداتهم ووجّهوا لهنّ أجمل التحيات والعبارات في هذا اليوم الجميل، تماماً كما الحال لدى النجوم الذين دخلوا في هذه اللعبة وإستغلّوا حساباتهم على الانترنت من أجل الاثناء على محبّة وحنان المرأة التي أتّمت واجباتها كـ "أم" وأغرقتهم محبّة وإخلاص.

ومن بين هؤلاء المشاهير، لفت إنتباهنا الصورة التي نشرتها النجمة هيفاء وهبي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" برفقة والدتها التي ظهرت بكامل جمالها وأناقتها، وهي من المرات القليلة التي تتشارك وهبي لقطة لوالدتها عبر الانترنت.

هيفاء عايدت هذه السيدة التي كبّرتها وعلّمتها وربّتها بكلماتٍ نابعةٍ من القلب، وقالت لها بعض الأبيات الشعرية التي تختصر الكثير من الكلمات:

مي... ما أتصور حياتي من دونك

العمر ما يحلى غير بوجودك

وكل ما يمر عيدك بحضورك

أدعي ربي ما يحرمني وجودك

كل عام وإنت بخير ".

ولكن، ما يجدر بنا ذكره أنّ الفنانة الاستعراضية قد إرتدت فستاناً أسود قصير كان شبيهاً بقميص، بالكاد يُخفي المستور، ما جعل بعض متابعيها يعتبرون أنّ ساقيْ الفنانة اللبنانية قد سرقا الاضواء من مضمون اللقطة المؤثرة التي كانت قد أرادت أن تنشرها بنفسها في هذه المناسبة. وعندها لم يرحم المعلّقون النجمة المشهورة من بعض الانتقادات إلّا انّ البعض أشادوا بالشبه الكبير بين وهبي وأمّها، واعتبروا أنّهما تتنافسان من حيث الجمال والجاذبية.

أخيراً، لا ننسى أنّ نذكّر أنّ الصور التي نشرتها صاحبة اغنية "بوس الواوا" من الجيم قد أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تفاعل معها الاغلبية من حيث نشاط هيفاء ورشاقتها وحبّها للرياضة، فأخذوا يتناقلون بعض اللقطات في ما بينهم ويتغزّلون بها على طريقتهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك