الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

صورة انستقرام: سعد المجرد يعيش اجواء رمضان مع الاصدقاء

صورة جديدة بعد غياب طويل.

إنتشر مؤخراً عبر إحدى الحسابات على الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، صورة جديدة للفنّان سعد المجرد من أجواء شهر رمضان المبارك بشكل مفاجئ وبعد غياب لفترة طويلة عن الأنظار ومواقع التّواصل، فعلى ما يبدو أنّه يحرص على عيش هذه الأجواء الجيلة مع أهله وأصدقائه. والتقط سعد على طريقة "السيلفي" صورة له مع أد أصدقائه أثناء تناولهم الإفطار في المنزل، وقد بدت عليه علامات السّعادة والرّاحة.

هذه الصّورة نالت أكثر من 12 إعجاب في غضون ساعات قليلة، فيما التّعليقات كانت كفيلة بالتّأكيد على الشّعبية الكبيرة التي يتمتّع بها والحبّ الكبير الذي يكنّه له جمهوره، فكتبوا له: "تقبل الله اخي سعد"، "الله يرجعه لبلده سالما... ابتسامة وجلسة عفوية"، "رمضان مبارك عليك أخوي سعد"، "توحشناك الله اسمعك اخبار سارة ان شا الله".

وما زالت الأخبار حول القضية المتّهم بها والحكم فيها ما زالت غير مؤكّدة، لكنّ بعض المصادر ذكرت أنّ براءة الفنّان المحبوب باتت قريبة نقلاً عن المحامي الخاصّ به إيريك ديوبون موريتي، بسبب إتّهام الشابّة الفرنسيّة التي رفعت الدّعوى عليه، لورا بريول، بتعاطيها المخدّرات وهذه تُعتبر نقطة في صالحه، كون المحكمة الفرنسيّة قد لا تأخذ كلامها على محمل الجدّ، بحسب ما قيل. وتأتي هذه الأخبار بعدما انتشر عبر مواقع الإخباريّة والفنيّة التّقارير التي أفادت بقرب مثوله أمام القضاء وما يمكن أن يُدلي به أمامها دفاعاً عن نفسه.

ولا بدّ من التّذكير بأنّ محامي المجرّد قد اعترف بأنّ موكّله اعتدى على هذه الشابّة بالضّرب فقط، ومدلياً ببعص التّفاصيل والتّصريحات الأخرى حول ما جرى في هذه الليلة تحديداً. وأمام كلّ هذه البلبلة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي لا زال المجرد بإنتظار محاكمته النّهائية بعد إطلاق سراحه المشروط الذي تمّ بوضع له السوار الإلكتروني بالإضافة إلى عدم غادرته للأرضي الفرنسيّة بالإضافة إلى كفالة ماليّة وصلت إلى 100 ألف يورو، كما أفادت بعض التّقارير. ومن المقرّر أن يمثل النّجم الشاب أمام المحكمة بعد حوالي الخمسة أيّام، من تأكيد الموضوع، بجلسة أخرى من دون أن نعرف إذا ما سيتمّ البت فيها بشكل نهائي أم أنّها جلسة لمناقشة ما توصّلت إليه آخر المستجدّات والتّحقيقات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع