الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: سيرين عبد النور والانكليزي دونت ميكس

سيرين عبد النور تنشر صورة في السرير وتتعرض للسخرية.

نشرت الفنانة سيرين عبد النور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" صورة لها وهي في السرير، ظهرت فيها على طبيعتها من دون مكياج عندما إستيقظت من نومها وعلّقت عليها قائلة: "رغم انو واعية من النوم وبعدني مبجبجي حبيت قلكن بونجور".

ولكن هذه اللقطة التي كان يجدر أن تحظى بإعجاب الكثيرين نظراً لعفوية النجمة اللبنانية وثقتها بأنّها جميلة وخالية من العيوب بعيداً عن المساحيق التجميلية، إلّا انّها لاقت الكثير من الإنتقادات بسبب الهاشتاقات التي إستعملتها وأرفقتها بهذه الصورة.

وفي التفاصيل أنّ عبد النور وقعت في فخّ إنكليزيتها الضعيفة حيث رغبت في إستعمال بعض الكلمات باللغة الأجنبية لكنّها أخطأت في كتابتها بالشكل الصحيح: فبدلاً من pyjama كتبت سيرين "Pajama" وعوضاً عن Fluffy دوّنت "Flafi".

هذا الخطأ الفادح عرّض الفنانة الموهوبة للكثير من الإنتقادات، علماً أنّها ليست مجبرة على إستعمال اللغة الإنكليزية في حين يمكنها أن تدوّنها بالعربية وتتفادى هذا الموقف المحرج، خاصة وأنّها كانت إستعملت اللغتين في التعليق الذي كتبته.

وفي هذا الإطار، لا يُمكن غضّ النظر عن التعليقات الإيجابية من قبل بعضهم الذين لم ينتبهوا الى هذا الأمر وإكتفوا بكلمات الغزل والمديح ليشيدوا بجمال نجمتهم المفضّلة المحبوبة.

يُذكر أنّ سيرين كانت قد خضعت مؤخّراً لجلسة تصويرية جديدة بعدسة المخرج اللبناني المعروف شربل بو منصور لصالح مجلة Marie Claire الشهيرة، وقد نشرت بعض اللقطلات منها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، حيث ظهرت بكامل أناقتها و إختارت أجمل الأزياء، وعلى ما يبدو أنّها قصّت شعرها لتطلّ بشكل مختلف كما عوّدت جمهورها.

(شاهدوا أيضاً صور سيرين عبد النور بالمايوه على شواطئ كابري)

أخيراً، يُذكر أنّه منذ فترة قليلة إنتشرت إشاعة تتعلق بالنجمة المعروفة مفادها أنّها اليوم تنتظر مولودها الثاني، لكنّ الأخيرة لم تصرّح بهذا الأمر بعد أو تؤكّد صحة حملها الذي كشفته بعض المصادر الإعلامية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك