الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: شمس تحرض النساء على رجالهن

نشرت الفنانة شمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" صورة طريفة، توجّهت من خلالها الى كلّ النساء في الوطن العربي بمناسبة إقتراب الموسم الرمضاني.

شمس أرادت أن تقول من خلال النكتة التي تشاركتها مع جمهورها، أنّ الرجل الذي ينام طيلة اليوم ويستيقظ ليبحث في المطبخ متسائلاً عن كمية الطعام الذي حضّرته، يتناسى التعب والإرهاق اللذين أصاباها، لأنّ همّه الوحيد هو معدته، كما وطلبت من المعنيّين بالأمر إفادتها بأي معلومات تؤكّد كلامها أو تنفيه مرفقة بحلول مناسبة لحماية حق الزوجة.

وهنا، سعت الفنانة السعودية لإيصال رسالة غير مباشرة تحرّض من خلالها النساء على عدم الرضوخ لأزواجهنّ، و مازحت قائلة: "هل يجوز قتله في الشهر الفضيل، أو يُدفن دون قتل؟"

من ناحية أخرى، كانت النجمة المحبوبة قد أعلنت إعتذارها للفنانة احلام التي ربطتها بها عدواة كبيرة في السابق، وقد أكّدت عبر حسابها على إنستقرام أنّ العفو قوّة جبارة تسكن قلب الانسان وهي هبة من الله لايفهمها الا صاحب الحظ العظيم، مضيفة أنّه لو مهما حصل في الماضي هي سعيدة اليوم بأنّ الربّ خصّها بهذه القوة لكي تعيش بسلام من دون مشاكل أو خلافات.

وفي هذا الإطار، يُذكر أنّ شمس والفنانة الإماراتية هما من مشجّعي فريق النصر الرياضي، وقد أطلقت الأولى مؤخّراً أغنية جديدة للإحتفال بفوزه في الدوري السعودي للمحترفين، إلّا أنّ الثانية وعدت بهذه الخطوة أيضاً لكنّها لم تفِ بوعدها ولم تصدر أي عمل غنائي لتهنئة هذا النادي الذي رفع إسم بلاده عالياً بالفوز الذي حقّقه.

أخيراً، نذكر أنّ الفنانة المحبوبة ستطلّ في الشهر الفضيل من خلال مسلسل "وصايف " الذي يُعتبر التجربة التمثيلية الأولى لها، حيث أكّدت في إحدى حواراتها أنّ أكثر ما يهمّها في أي عمل درامي هو جودة المسلسل وطبيعته، لأنّ وضع الدراما العربية اليوم لا يعجبها، ولا تحب أن تتابعها.

هذا وتستعدّ أيضاً لإطلاق ألبومها الجديد في الأسابيع المقبلة، ومن المتوقّع أن يتألف من 15 أغنية تتنوع بين اللون البدوي الخليجي والعربي، وقد تعاونت من خلالها مع نخبة كبيرة من أهمّ الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين في عالم الخليج.

(شاهدوا أيضاً فيديو انستقرام: شمس مستاءة من زوجها وهكذا يراضيها)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك