صورة انستقرام: شيلاء سبت سئمت من النجومية

عبّرت الفنانة شيلاء سبت منذ أيام قليلة عمّا يراودها من أحاسيس و يدور في رأسها من أفكار، وذلك من خلال صورة لكتاب بدأت بقراءته مؤخّراً، قد نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام".

هذا و أرفقت شيلاء هذه الصورة بكلمات نابعة من قلبها وفكرها، رغبت بمشاركة متتبعيها بها، فقالت:

"قرّرت اخذ بريك لنفسي واهتم لاموري ... الفترة الاخيرة قضيتها شغل وتعب ومريت بمشاكل وضغوط.. ببتعد عن الشغل وكلشي .."

وأضافت: "محتاجة ارجع "انا" القبيلة وارجع لحياتي القديمة قبل الشهرة .. بديت جيم وقراية وأشوف صديقاتي الي افتقدتهم من ايام المدرسة، وبرجع اركب خَيل وببتعد عن التصوير والشغل لفتره انا احتاجها .. احلى شي الواحد يأخذ الأمور بإيجابية وكلشي صلاح من الله".

وختمت: "الكتاب حلو وحائز على جوائز، اليوم ببتدي اقراه وبعطيكم رأيي فيه بس أخلصه ... متفائلة بالأحسن ونقول القادم احسن باْذن الله".

وهنا، نلاحظ إذاً مدى إشتياق الفنانة البحرينية للحياة الطبيعية والبسيطة، التي تتميّز براحة البال بعيداً عن الأضواء وأعين الناس، فهي اليوم فقدت شيلاء الشابة الحرّة بعدما غطّت وجهها بقناع النجومية والشهرة.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ آخر أعمال الممثلة الموهوبة كان مسلسل "سعد وخواته" الذي عُرض عبر شاشة OSN يا هلا، التي إشترت حقوق عرضه وبُثّت الحلقة الأخيرة منه يوم 1 أبريل الفائت، وقد لفتت الأنظار إليها من خلال أدائها المتميّز وموهبتها الفريدة من نوعها.

هذا المسلسل الذي لاقى نجاحاً ملحوظاً في العالم العربي، إستطاع أن يحقّق نسبة مشاهدة عالية و يشغل الرأي العام وفقاً لموضوعه الذي يهمّ المجتمع الخليجي بأسره، وقد شارك في بطولته حسن عسيري ، باسمة حمادة، شيلاء سبت، ريم ارحمه ، شهد الياسين ، أبرار سبت، محمد رمضان، عبد الله السيف، مي عبد الله، علي محسن، فرح، سليمان الياسين، سعيد صالح، هند محمد بدور عبد الله، وغيرهم ...

"سعد وخواته" هو من تأليف سماء تانسي وعرفان ساروخان وإخراج سائد بشير الهواري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك