الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

صورة انستقرام: طارق العلي وشيلاء سبت في فيلم سينمائي جديد قريباً

والجمهور يظهر حماساً واضحاً.

أعلن الفنان طارق العلي مؤخّراً عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، أنّه تعاقد على فيلمٍ سينمائيّ جديدٍ مع الفنانة شيلاء سبت ، سيبدآن العمل عليه بشكلٍ جدّي في الأيام القريبة المقبلة. هذا الخبر المفرح أعادت نشره النجمة المعروفة بدورها عبر حسابها الخاص وقد شهد على تعليقاتٍ كثيرةٍ وإيجابيةٍ من قبل محبيها الذين إشتاقوا لها في السينما العربية، علماّ بأنّهم دائماً ما يستفزّونها فتفقد صوابها وترد عليهم بشراسة.

تفاصيل هذا المشروع المرتقب ما زالت مجهولة، حيث لم يكشف الفنان الكوميدي أيّ معلومات تتعلّق بالعنوان، فريق العمل المشارك، أسماء الأبطال، وما شابه ... ولكن ها هي الأيام المقبلة ستكون كفيلة في معرفة كواليسه وتحضيراته.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ العلي أطلق عبر حسابه على "إنستقرام"، مسابقة جديدة لجمهوره تخوّلهم الفوز بجوائز قيّمة ومهمّة، وذلك من خلال الاشتراك في حسابه وحساب فروغي للإنتاج الفني، وقد شرح تفاصيلها في تعليقٍ واضحٍ ومفصّلٍ، جاء فيه: "جمهوري ومتابعيني الأعزاء من باب التغيير ورسم البسمة بسوي لكم مسابقات والجوائز عبارة عن مبالغ مالية و جوائز عينيه للمشاركة في "مسابقات طارق"... ١-فولو لحساب طارق العلي وحساب فروغي للانتاج الفني في الانستقرام. ٢-تنزيل هذي الصورة في حسابكم مع عمل تاق لحساب طارق العلي وحساب فروغي للانتاج الفني. ٣-منشن خمسة من أصدقائك، ومبروك دخولك للسحب في مسابقات طارق والسحب يوم السبت".

أخيراً، لا ننسى أن نذكّر أنّ الممثل المحبوبة سبق وهنّأ الفنانة فاطمة الصفي بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان المحلي، وهو الذي يُعرف بصداقته المتينة معها، كما وأعرب فيما بعد عن عتبه بعدم مشاركته في حفلات دار الاوبرا الكويتية التي أُقيمت مؤخراً، باعتبار أنّه كان يجدر به أن يكون حاضراً بين نجوم الفن ومشاهيره.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع