الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: عداوة مي العيدان وشمس تعود الى الواجهة

لم تكن يوماً مشاكل الإعلامية مي العيدان مع نجوم الفن العربي وليدة اللحظة، لا بل نشأت معظمها بعد خلافات حادّة أدّت الى الجفاء بين الطرفين إضافة الى هجوم من نوع آخر، ضمّ فضائح، سخرية، حقائق، تصاريح خطيرة، وغيرها ...

وتأكيداً على كلامنا، ننشر لكم اليوم صورة قديمة تعود الى عام 2007 تشاركتها العيدان مع متتبّعيها عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام"، وظهرت فيها مع الفنانة شمس ، حيث أكّدت أنّ الحرب بينهما لم تنتهِ وهي ما زالت على موقفها ومتمسّكة بآرائها، كما وأعادت فتح ملفّات مرّ عليها الوقت كي تحمي نفسها وتدافع عن موقفها.

مي بدت غاضية من خلال تعليق كتبته لتقول فيه أنّها نادمة على صداقتها بالفنانة الكويتية في الماضي، وذلك بعدما خدعتها الأخيرة وظهرت على حقيقتها، مضيفة أنّها لن تتخلّى عن رأيها وتُعيد المياه الى مجاريها بينهما، كونها ترى أنّ شمس أهانتها وأساءت إليها كثيراً.

وهذا ما عبّرت عنه الإعلامية المثيرة للجدل: "وناسه صورتي مع شمس في ٢٠٠٧ في نادي النصر بالكويت ايام صداقتنا الملغيه اللي ارنحت منها واللي على بال البعض ان صايدين علي صيده بابا صورتنا وحنا واقفين امام الكاميرا لتصوير معناه ان عادي عندي ومليون مره قايله بالبرنامج اني بحياتي الخاصه البس كل شي لانها حياتي لكن في الأماكن الاعلاميه مثل مهرجان او لقاء تلفزيوني يختلف الامر".

وأضافت: "اللي يقول ان كانت اشتغل لها اتحدى اي احد وبما فيهم شمس ان تخرج لي تحويل بنكي مثلا او حواله ماليه في احد يشتغل لأحد ما ياخذ راتب وشوفوها اشلون واقفه يمي مش مصدقه باعتزاز فيني ثانيا اول مره اسمع ان كويتيه تشتغل مع وافده غير مقيمه".

ثم تابعت: "لكن ايام ماكنت مغشوشه فيها ولما انكشف وجهها الحقيقي قلت باي وانا استمرت بحياتي ونجاحي ولا ابحث عنها اصلا بس اهي اللي ادور الحركات وكلمه لقاصي والداني انا مستحيل بل لا يمكن ان أتصالح معها لان قطعت عهدا لامي رحمها الله ان لا أتواصل معها مهما فعلت والتي كانت اصلا غير راضيه عن هذه الصداقه من بدايتها وشمس تعلم هذا الشيء ولا يتصور احد ان في صوره او شي يهزني اعرف أواجهه ماضيي وحاضري ومستقبلي".

وختمت: "علاقتنا يشهد بها مثل جمعه الغويص و مجيد دشتي وكثيرين بشارع الصحافه بان علاقتي لها كانت صداقه اطلقت انا عليها رصاصة الرحمه بس اول مره اكتشف ان شمس فيها شبه بها صوره من سلوى الميري ... فيالله شوفولكم لعبه جديده ترى الصوره قديمه ... واشطح ... انا معلم ... إستمري".

وفي هذا الإطار، تتراود الى ذهننا العلاقة الطيبة التي تجمع العيدان والفنانة احلام ، حيث لا تكفّ عن مغازلتها والإشادة بها من خلال الفيديوهات والصور التي تنشرها لها، الأمر الذي يطرح علامات الإستفهام عمّا إذا كانت مقدّمة البرامج المعروفة تهاجم شمس على خلفية المشاكل الكثيرة التي دارت بين الأخيرة والفنانة الإماراتية.

هل لِـميْ موقف معيّن أو تآمر ضدّ شمس سببه مطربة الخليج الأولى؟ هل ستعود شمس وتعير أهمية ما كتبته الإعلامية التي عُرفت بلسانها اللاذع وقلمها الجارح؟ هل تسعى الأخيرة الى التواجد على الساحة الفنية من خلال نزاعاتها الكثيرة والمزعومة مع الفنانين؟

(إقرأوا أيضاً انستقرام مي العيدان: ساحة معركة ضد النجوم)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك