الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: غادة عبد الرازق تتخلى عن شعرها الطويل

غادة عبد الرازق قصت شعرها ونشرت صورتها عبر انستقرام.

إعتاد جمهور الفنانة غادة عبد الرازق على مفاجآت مستمرّة تطلعهم بها دون سابق إنذار، فإمّا يصابون بالصدمة فور تلقّيها أو تمرّ مرور الكرام إذا رأوها بسيطة وعادية، وكلّ هذا قد يدخل في إطار التغييرات واالخروج من الروتين وخلق نوعاً من التشويق والاثارة في تفاصيل علاقتها بجمهورها.

وآخر ما قامت به الممثلة المصرية كان تخلّيها عن شعرها الطويل وإعتمادها لوكٍ جديدٍ بعدما قصّته بشكلٍ مفاجئ وغيّرت تسريحتها كلياً، وقد نشرت في المناسبة صورةً جديدةً لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" لتروّج لنفسها وتثير البلبلة بين متابعيها.

وبطبيعة الحال، تنقسم آراء الجمهور وتتنوّع، فمنهم من يحبّذ ومنهم من يرفض، وبالفعل كثيرةٌ كانت التعليقات التي تضمّنت كلمات غزل ومديح خاصة بعبد الرازق، وعدد لا بأس به من الرسائل التي حملت في داخلها اللوم على فعلته هذه، فضلاً عن بعض الجمل التي تركها لها منتقديها وجاءت ساخرة أو مهينة.

وهنا، نشير الى أنّ غادة لا تردّ بالإجمال على الاهانات لا بل تتجاهلها وتُكمل حياتها براحة بال واضحة، وتسعى للإستفادة من وقتها وتعيشها كما تشاء بعيداً عن إرضاء الناس وكل من يحاول التدخل في حياتها الشخصية، لأنّها تؤمن أنّ لا يمكنها أن تكون عند حسن ظنّ الجميع طيلة الوقت.

من جهةٍ ثانيةٍ وعن أعمالها الفنية المقبلة، نذكّر أنّ النجمة المحبوبة ستنافس خلال شهر رمضان المقبل زميلاتها الفنانات من خلال مسلسل بعنوان "الخانكة"، رأت فيه مادة دسمة سيهتم المشاهد العربي لأمرها ويتابعه بحماس وقادرة على مواجهة أهم الاعمال الدرامية التي ستُعرض في الوقت عينه، وفي التفاصيل فدور غادة في المسلسل سيكون مختلفاً عن ما قدمته في السابق، حيث ستظهر بشخصية "أميرة" التي تحمل في داخلها ثأراً كبيراً بعد أن عاشت ظلماً في مجتمعها الصغير الذي هاجمها وتخلّى عنها لأسباب عديدة.

هذا العمل الدرامي يروي قصصاً إجتماعية عديدة يعيشها أي إنسان في حياته اليومية مثل الانتقام، الحب، الخيانة، وغيرها ... وهو من تأليف محمود دسوقي، إخراج محمد جمعة، ويُشارك في بطولته نخبة كبيرة من أهم الممثلين، أمثال احمد نهال عنبر، نجلاء بدر، صلاح السعدني، ماجد المصري ، وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك