الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: غادة عبد الرازق تحتفل بتخرج ابنة اختها

أعربت غادة عبد الرازق عن فخرها بإبنة شقيقتها يسرية التي أنهت دراستها، فنشرت صورة لها في حفل التخرج مرتديةً الثوب التقليدي وهي ترفع ما يُشبه إطار صورة كارتوني كُتب عليه "أخيراً تخرجت".

غادة علّقت على هذه اللقطة عبر "إنستقرام" مهنّئةً الشابة ومتمنيةً لها التوفيق في حياتها وخطوتها المقبلة، حيث كتبت بفرح: "مبروووووووك حبيبة قلب خالتىووووووووو."

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ النجمة المصرية تعتبر عائلتها أغلى ما لديها في هذا العالم، وهي تربطها علاقة وطيدة مع شقيقتها وإبنتها روتانا اللتيْن دائماً ما تُكرّس الوقت لهما وسط جدول عملها المزدحم وتمضي أجمل الأيام برفقتهما.

شاهدوا أيضاً عائلة غادة عبد الرازق تنقذها من "الكابوس" بالصور

من ناحية أخرى، نذكر أنّ عبد الرازق ستطلّ على المشاهدين في موسم رمضان المبارك من خلال مسلسل "الكابوس " الذي تشارك فيه إلى جانب ايتن عامر وكريم محمود عبد العزيز وأحمد راتب وبيومي فؤاد ومنة عرفة ونهى عابدين وندا موسى وولاء الشر...

وتردّدت في الآونة الأخيرة أخبار مفادها أنّ النجمة انغام ستسجّل تتر المسلسل بصوتها، إلّا أنّ المنتج خرج إلى العلن ونفى هذا الأمر مشيراً إلى أنّه لم يستقر على أيّ نجمة حتى الساعة.

وبحسب بعض المصادر، أرادت البطلة التعاون مع المطربة المعروفة إلّا أنّ الأخيرة طلبت مبلغاً ضخماً دفع بالمنتج إلى إستبعادها عن الصورة والبحث عن غيرها لهذه المهمة.

هذا ونذكر أنّ غادة قد خسرت الكثير من وزنها من أجل دورها في المسلسل، فباتت رشيقة تتمتع بجسمٍ متناسق لفت الأنظار إليها في كافة اللقطات التي تنشرها عبر "إنستقرام".

وعلى الأرجح، ستطلّ الممثلة المصرية دون مكياج في العديد من المشاهد نظراً إلى أنّها تجسّد شخصية سيدة مفجوعة قُتل ابنها، وتمتلك مقلب للقمامة.

وقد أكّد المخرج إسلام خيري الذي يتعاون للمرة الأولى مع الممثلة المصرية أنّها بالفعل فنانة بارعة وماهرة بإستطاعتها تجسيد كافة الحالات الصعبة.

أخيراً، وجد بعض النقاد الذين شاهدوا برومو المسلسل أنّ غادة عبد الرازق تكرّر نفسها وتلجأ إلى ردّات الفعل وتعابير الوجه التي دائماً ما أطلّت فيها في أعمالها السابقة، الأمر الذي سيزرع على الأرجح الملل في أنفس المشاهدين ويؤدي إلى إفشال العمل.

شاهدوا أيضاً فيديو نجوم اخفقوا باللغة الانجليزية

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك