الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

صورة انستقرام: غادة عبد الرازق في فيلم "اللي اختشوا ماتوا"

غادة عبد الرازق تبدأ تصوير فيلمها الجديد.

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورةً لها من موقع تصوير فيلمها الجديد "اللي إختشوا ماتوا" الذي تعاقدت عليه منذ فترة وجيزة، وقد بدأت بتجسيد دورها وشخصيتها الجديدة التي وافقت عليها بعد سلسلة إجتماعات مع المخرج المعروف إسماعيل فاروق.

غادة تطلّ في هذا العمل السينمائي الجديد ال جانب نخبة كبيرة من أهمّ نجوم التمثيل المعروفين في مصر، أمثال عبير صبري، إيهاب فهمي، سلوى خطاب، محمد محمود عبد العزيز، مروة عبد المنعم، أحمد صفوت، سارة سلامة، وآخرين ... وهو كتابة وسيناريو محمد عبد الخالق.

وفي معلومات عن قصّة هذا الفيلم، نفيدكم بأنّه يعالج في طيّاته قضية الظلم الذي يتعرّض له بعض الأشخاص خلال مواقفٍ تطرأ في حياتهم، ولكن في النهاية ينتصر الحقّ على الباطل وتتحقّق العدالة، بالإضافة الى أنّه يتطرّق الى بعض المشاكل العاطفية التي تعيشها الزوجات في حياتهنّ اليومية.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ النجمة المعروفة التي تشارك حالياً في لجنة تحكيم برنامج إكتشاف المواهب التمثيلية "اراب كاستينغ"، إلى جانب كل من باسل خياط، كارمن لبس وقصي خولي ، كانت قد تعرّضت منذ فترة قصيرة للسرقة من قبل مديرة أعمالها جيهان يوسف ويدها اليمنى المسؤولة عن تنظيم مشاريعها وأعمالها الفنية، فطردتها وتخلّت عنها بعد سنوات من التعاون معها.

هذا ونذكّر أيضاً أنّ الفنانة المعروفة دائماً ما تثير الجدل عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، من خلال بعض الصور التي تنشرها فتتعرّض عندها للكثير من التعليقات، من بينها تلك التي ظهرت فيها على طريقة كيم كارداشيان وأخرى حين ظهرت مع كاسات الخمر.

أخيراً، نشير الى أنّه كان من المقرر أنّ تطلّ غادة في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل "فعل فاضح" وذلك بعد أن تألقّت في رمضان الماضي في مسلسل "الكابوس" إلّا أنّه تأجّل الى عام 2017، وقد تعاقدت على مسلسل آخر لم تكشف بعد عن تفاصيله حتى الآن.

(شاهدوا أيضاً صور انستقرام: غادة عبد الرازق في اللانجري وقبلة على طريقة كيم كارداشيان)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك