الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: غادة عبد الرازق في وضعية جريئة واستفزازية

غادة عبد الرازق تثير الجدل بأحدث صورها عبر انستقرام.

في إطار الصور الغريبة والمثيرة للجدل التي تنشرها الفنانة غادة عبد الرازق من حينٍ الى آخر، لفت إنتباهنا لقطةً جريئةً نشرتها مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، شكّلت صدمةً بين متابعيها وأثارت الاستغراب نظراً لمضمونها الذي اعتُبر مستفزّاً ولم يتقبّله البعض إطلاقاً.

فالنجمة المصرية ظهرت في تلك الصورة وهي جالسة أمام المدفئة وترتدي ثوب الحمام لتتحدّى صقيع لندن وبرده، ولكن أثارت من خلالها ضجةً كبيرةً عبر الانترنت، نظراً لساقها المكشوفة التي ظهرت واضحة وشعرها المبلل بعد الاستحمام، ما دفع البعض للتساؤل من هو الشخص الذي صوّر عبد الرازق في هذه الوضعية وتواجد معها في هذا المكان المغلق، كما وإستنكروا أجواء الظلام القاتم والحالك التي كانت تجلس فيه غادة.

وهنا لا يمكننا أن نغضّ النظر على أنّ هذا المشهد الذي رآه الملايين حرّك مشاعرهم فتنوّعت عندها الاحتمالات في مخيّلاتهم من جهة، وعرّضها لإنتقاداتٍ لاذعةٍ من جهة أخرى ... ولكن نحن على علمٍ جيداً أنّ الممثلة المعروفة لا تأبه الى ما يدور حولها وتقوم بما يحلو لها لأنّ في ذلك إرضاء لنفسها ونفسياتها التي تتقلّب بين وقتٍ وآخر.

وهي ليست المرّة الاول التي تعرض فيها الفنانة المشهورة جسدها أو تكتفي بتغطيته فقط بمنشفة، فهي سبق ونشرت في إحدى المرّات صورةً برفقة زوجها السابق في أحد الفنادق وكانت شبه عارية في مدخل الفندق.

وفي هذا الاطار، لا بدّ من التنويه أنّ غادة على ما يبدو أنّها تطبّق المثل الشائع الذي جاء عنوان فيلمها السينمائي الجديد "اللي اختشوا ماتوا"، وذلك باعتبار أنّ معظم صورها تتخطّى حدود الجرأة والاخلاق، وهذا ما يستنكره وبرفضه أغلبية متابعيها العرب على موقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أنّ هذا الفيلم إخراج اسماعيل فاروق، ويشارك في بطولته عبير صبري، مروى، هيدي كرم، مروة عبد المنعم، سلوى خطاب، وآخرين ... ويحكي في أحداثه قصة إمرأة تمتلك فندقاً صغيراً يعيش المقيمون فيه مشاكل كثيرة ومتنوّعة، خاصة النساء منهم، وذلك ضمن إطار درامي تشويقي مميز.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك