الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صورة انستقرام: غادة عبر الرازق في برنامج "ارب كاستينج Arab Casting"

هل تشارك غادة عبد الرازق في لجنة تحكيم برنامج "ارب كاستينج"؟

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" صورة جديدة لها، لفت إنتباهنا التعليق الذي تركته عليها والهاشتاقات التي دوّنتها في أعلاها، كشفت من خلالها أنها وعلى ما يبدو ستشارك في برنامج "ارب كاستينج Arab Casting الذي سينطلق على قناة أبو ظبي قريباً، وهو عبارة عن إنتاج تلفزيوني ضخم سينافس باقي البرامج من حيث مضمون وفقاته.

ومشاركة الممثلة المصرية هذه في هذا البرنامج تدخل في نطاق لجنة تحكيمه، حسب ما رجّح الأكثرية، حيث ستعمل على إكتشاف المواهب التمثيلية الذين يفتّشون عن فرصهم في الحياة ويرغبون في خوض غمار الفن، علماً أنّ الفكرة ليست بجديدة، لأنّه سبق وقدّمت قناة "روتانا" سابقاً برنامج "نجمة العرب".

وكانت قناة "أبو ظبي" قد أعلنت أنّ العمل المنتظر هذا سيُعرض على شاشتها الشهر المقبل، وسيفوز الرابح بعقد رسمي للمشاركة في إنتاجات القناة الدرامية.

من ناحية أخرى وعن مشاريعها التمثيلية، وافقت الفنانة المصرية على بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "نرجس" من تأليف حازم متولي، إخراج هاني جرجس فوزي، وإنتاج هاني وليم، كما وحجزت مكانها لشهر رمضان المقبل حيث ستطلّ من خلال مسلسل جديد بعنوان "فعل فاضح" من إنتاج مها سليم اللتان تصالحتا مؤخّراً وعادت المياه بينهما الى مجاريها.

(شاهدوا أيضاً فيديو: مذيع يهين غادة عبد الرازق مباشرة على الهواء)

أخيراً، يُذكر أنّه سبق وإنتشرت منذ أيام قليلة إشاعة ما زلنا نجهل صحتها، تفيد بأن عبد الرازق تزوّجت منذ فترة قليلة وأمضت شهر العسل بين دول أوروبا خلال رحلتها التي كانت تشارك حينها جمهورها بصور حيّة، وتطلعهم على كافة تحرّكاتها ونشاطاتها في مجمل الأماكن التي زارتها.

هذا الخبر الغريب إنتشر مباشرة بعد فضيحة زوجها محمد فودة وسجنها، وقيل أنّها إرتبطت سرّاً برجل أعمال مصري فور إنتهائها من تصوير مسلسلها "الكابوس " الذي عُرض خلال شهر رمضان هذا العام.

(إقرأوا أيضاً غادة عبد الرازق ومعادلة ناجحة بين الحياة والفن)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك