صورة انستقرام: فاطمة الصفي تستقبل حلا الترك

إستقبلت فاطمة الصفي النجمة الصغيرة حلا الترك ورحبت بها فور وصولها إلى مطار الكويت، فحضنتها وإلتقطت صورة برفقتها شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام".

وعلّقت فاطمة على هذه اللقطة قائلةً: "و هذي حلاوي الحلوه وصلت"، فإنهالت عليها التعليقات وطالبها الجمهور بالمزيد من الصور والفيديوهات لهما معاً.

أمّا السبب وراء توجه نجمة "ارب قوت تالنت " إلى الكويت، فهو للمشاركة في مسرحية جديدة تحمل عنوان "زين الاوطان" إلى جانب فاطمة وعدد من النجوم الآخرين هم بشار الشطي وحمد اشكناني وعلي كاكولي ومروى بن صغير وفرقة الشياب.

هذا العمل المسرحي من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج سمير عبود وهو سيُعرض في عيد الفطر المقبل، حيث يُكثّف طاقم العمل حالياً إجتماعاته وتمريناته تحضيراً لتقديم أداء جيّد ينال إعجاب الجمهور الكويتي.


إليكم أيضاً صورة فاطمة الصفي تعايد شقيقتها بطريقة طريفة عبر انستقرام

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ بعض المصادر كانت قد أعلنت أنّ شجون الهاجري ستشارك في هذه المسرحية الجديدة، إلّا أنّ إسمها لم يُكتب في الإعلانات كما وأنّها لا تظهر في الصور التي ينشرها طاقم العمل من كواليس التحضيرات.

وفي هذا السياق، عاتب العديد من الأشخاص الفنانة الكويتية فاطمة الصفي على إستقبال النجمة العمانية في حين أنّها لم تتواجد في المطار لحظة وصول صديقتها المقرّبة شوجي إلى الكويت عائدةً من برلين.

هذا الأمر يدفعنا إلى التساؤل: هل من مشاكل بين فاطمة وشوجي؟ هل هما على خلاف؟

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أن الصفي تخوض السباق الرمضاني هذا العام من خلال عمليْن أولهما مسلسل "ذاكرة من ورق " الذي صورته في برلين إلى جانب شجون وهنادي الكندري وريم ارحمه وسليمان الياسين وعبدالله ملك وعلي كاكولي وغيرهم...

أمّا العمل الثاني فهو مسلسل "امنا رويحة الينة " الذي أعربت الشابة عن إعتزازها به بخاصةٍ أنّها شاركت في بطولته إلى جانب ألمع النجوم على رأسهم سندريلا الشاشة العربية سعاد عبدالله بالإضافة إلى هبة الدري ، ملاك ، هند البلوشي ، شيلاء سبت ، بشار الشطي، علي كاكولي ، يوسف البغلي وغيرهم.

إليكم أيضاً صداقات تجمع نجوم الفن والمشاهير بالصور

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك