الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: فيفي عبده تتعرض للإنتقادات بسبب سجادة الصلاة

نشرت الفنانة فيفي عبده مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة جديدة لها عرّضتها لجملة من الإنتقادات نظراً للأزياء التي ارتدتها وكانت سبباً في السخرية منها.

فيفي إرتدت قمصياً أزرق وتنورة ملوّنة ذي جيبٍ كبيرٍ بدا وكأنّه "سجادة صلاة" نظراً للرسوم التي زيّنته وأتت شبيهة لها تماماً.

هذا الشبه قاله أحد متتبعي الفنانة المصرية في خانة التعليقات على الصورة، ما دفع الباقين بالردّ والدفاع عن نجتمهم المفضّلة مشيدين بإطلالاتها الشبابية الأخيرة، إلّا أنّ بعضهم إنهالوا عليها ببعض التعليقات السلبية وسخروا منها ومن هذا الستايل الذي اعتمدته.

من ناحية أخرى، تحقق النجمة القديرة نجاحاً كبيراً من خلال برنامجها "5 مواه" الذي يُعرض على قناة TEN، حيث يُتابعها الملايين من المشاهدين مساء كل خميس، في حلقات مفعمة بالحيوية والمرح مع أهم الضيوف من عالم الفن.

وفي هذا الإطار، يُذكر أنّ عبده كانت قد إعتذرت عن تقديم برنامجها هذا خلال شهر رمضان المقبل، معتبرة أنّ طبيعته لا تتناسب مع روحانيات الشهر الفضيل، وتفضّل التواصل مع جمهورها من خلال نوع آخر من البرامج يضمّ أفكاراً جديدة وتتناسب مع الجوّ الرمضاني.

(شاهدوا أيضاً فيفي عبده بالنقاب لتحقق أمنية بائعة خضار بالفيديو)

من جانب آخر وبعيداً عن ذلك، إستطاعت فيفي أن تُقنع النجم منذر رياحنة على المشاركة في مسلسلها الجديد "يانا يانتي "، بعدما إعتذر عن الدور مرات عديدة بسبب إنشغاله بتصوير عمله المرتقب "مملكة يوسف المغربى"، وهذا الأمر سيمنح الفرصة للممثل الأردني المعروف من المشاركة في هذا المسلسل كضيف شرف في 5 مشاهد تحديداً.

ولا ننسى أن نذكر أنّ الممثلة المحبوبة تواصل تصوير مشاهدها الى جانب الفنانة سمية الخشاب ، وهما شارفتا على الإنتهاء من 80% منها، ما يدلّ على أنّ رزنامة العمل تسير على المسار الصحيح كي يُصبح جاهزاً للعرض قريباً.

"يانا يانتي"، بطولة فيفي عبده، سمية الخشاب، محمود الجندي، سامح الصريطى، صبري عبد المنعم، لطفي لبيب، حجاج عبد العظيم، سهر الصايغ، علي عبد الرحيم، وآخرين ... وهو من تأليف فتحي الجندي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك