الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: مايا دياب بمايوه أسود مثير عرضها لكثير من الانتقادات

لقطة صيفية بإمتياز.

نشر الحساب الرسمي لنادي معجبي الفنانة مايا دياب مساء أمس صورةً ملفتةً للأخيرة جاءت صادمةً بعض الشيء، وذلك لأنّها أطلّت فيها بمايوه أسود مثير، شغل الناس وقسم الآراء باعتبار أنّ الفنانة المعروفة دائماً ما تلجأ للإغراء في جميع إطلالاتها. وبالفعل، فمايا إرتدت لباس البحر وإلتقطت صورةً تتضمّن الكثير من الجاذبية والجمال وحتى الاثارة، وهذا ما دفع البعض الى السخرية منها والاستهزاء بها.

أمّا البعض الآخر فقد أثنى على نعومتها وملامحها الجميلة بالاضافة الى مفاتنها المتناسقة والساحرة، فأغرقوها بالكلام الجميل وغازلوها بأجمل العبارات والكلمات... مايا بطبيعة الحال لا تكترث لكلّ هذه التفاصيل خاصةً السلبية منها، فهي تنشر المزيد منها يومياً وتؤكّد في كلّ مرّة أنّها تستمتع بوقتها كثيراً في هذا الفصل الممتع ولا يهمّها تصريحات البعض أو كلام من يحاول تعكير مزاجها.

وفي هذا الاطار، لا ننسى أن نذكّر أنّ الفنانة المعروفة التي أكّدت أنّ محمد عساف لن يطلّ في لجنة "ذا فويس 4" سبق وتعرّضت لكثيرٍ من الانتقادات بسبب لوكاتها الصادمة التي ظهرت بها عبر الانترنت، ومثالاً على ذلك الشورت القصير الذي إختارته في إحدى المرّات، أو الفستان الجريء الذي نسّقته مع حذاء غريب، وغيرها ...

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ آخر أعمال النجمة المثيرة للجدل الفنية كانت أغنية "تبعد عني"، التي حقّقت من خلالها نجاحاً كبيراً عبر السوشيل ميديا والانترنت، إلّا أنّ الاعلامية مي العيدان إعتبرت أنّ جميع أغانيها فاشلة وهي وقحة وتافهة وبذيئة اللسان. هذا العمل الفني من كلمات أمير طعيمة، ألحان زياد برجي، توزيع هادي شرارة ويقول مطلعه: "تعمل مشكلة إعمل مش هنا مش حأقبل أنا تبعد عني، مش مستعجلة أنا مستقتلة إحنا لبعضنا إسمع مني ... مين دي اللي حتاخدك يوم منّي، إبقى أقابلني ودي فيها سماح، دا اللي تفكّر يوم تعملها أنا حأقتلها وضميري مرتاح..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك