الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: مايا دياب تلتقي معجبيها بجلسة خاصة وودية

وذلك بمناسبة عيد ميلادها!

على ما يبدو أنّ إحتفالات عيد ميلاد مايا دياب لم تنتهِ بعد، فهي إلتقت منذ يوميْن بمعجبيها ومحبّيه في جلسةٍ ودّيةٍ وجميلة، جاء هدفها الأساسي معايدة النجمة المحبوبة بهذه الذكرى الجميلة وإستقبالها لعامٍ جديدٍ علّه يزيدها نجاحاً وفرحاً وتألّقاً.

مايا نشرت صورةً من هذا اللقاء عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وعبّرت عن فخرها الكبير بمحبة هؤلاء الاشخاص لها وهم الذين يمثّلون الالآف والمئات من جمهورها الكبير والعريض المنتشر في الوطن العربي أجمع.

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ النجمة المعروفة تستعدّ لإطلاق فيديو كليبها الجديد لأغنية "كده برضه" الذي سبق وروّجت له في الفترة الماضية وقد أعجب الفنانة السورية اصالة نصري وأشادت به من جهتها كلفتةٍ جميلةٍ من قبلها، وهذا ما جعل متتبّعي دياب يتشوّقون أكثر وأكثر لكي يبصر هذا العمل الفني النور بأسرع وقت.

ومن ناحية أخرى، لا ننسى أن نذكر أنّ صاحبة أغنية "يا قاطفين" قد حلّت مؤخّراً ضيفةً في برنامج راغدة شلهوب "فحص شامل" وصرّحت حينها بأنّ 60% من العاملين في المجال الفني هم مثليين جنسياً، الأمر الذي أثار بلبلةً بين الناس وخاصة في مصر، حيث أصدر أحدهم قراراً قاسياً بحقّها يفيد بمنعها من الغناء في أم الدنيا، إلّا انّه حتى اليوم لم تتأكّد صحّة هذا البيان حتى الآن.

(شاهدوا أيضاً صور النجمات في السرير: لحظات خاصة لا داعي لنشرها)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك