الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: مايا دياب شوهت وجهها وأرعبت الجمهور

فماذا قالوا؟

فاجأت الفنانة مايا دياب متابعيها بنشرها صورةً لها عبر حسابها الخاص على "إنستقرام"، كانت فيها "مخيفة" كما وصفتها، إذ لم يتعرّف عليها في بادئ الأمر أحد، إلاّ عندما قرأوا إسمها على الصّورة، فعلى ما يبدو أنّها كانت تعتني ببشرتها وتضع "ماسك" يحافظ على جمالها ... وعلّقت مايا على الصورة بما معناه: "مخيف لكن لامع نقي فيما بعد..أقسم أنّ هذه هي أنا".

وهنا، نشير الى أنّ صاحبة اغنية "يا قاطفين" قد بدت وكأنّ وجهها مشوّه، فكانت تضع مادّة صفراء سميكة جداً أخفت جميع ملامحها وبالكاد استطعنا أن نرى عينيْها ... ولم تسلم النّجمة اللّبنانية من تعليقات الجمهور الذي وصف بعضهم الصورة بالـ"قرف" و"فيلم الرعب"، فيما سخر آخرون من الأمر وقال أحدهم: "مخربيتها مايا ناقصك حبتين خيار بتطلعي سلطه"، هذا وأكّدوا من خلال تعليقاتهم باعتقادهم أنّ أحدهم احترق وجهه.

من ناحية أخرى، التي حلّت مؤخّراً ضيفةً في برنامج "فحص شامل"، عايدت الفنّانة المعروفة صديقتها المقرّبة الفنانة التونسيّة فريال يوسف بمناسبة عيد ميلادها، فنشرت صورة على "إنستقرام" تجمعها بها وكتبت: "كنت أتمنى أن احتفل مهك في عيد ميلادك..لكن لسوء الحظ نحن بعيدين عن بعض لكنني سأحتفل..شكراً لوقوفك الى جانبي ، ثقتك بي، دعمك لي، وكل المواقف التي تجمعني بك لا تنتسى وتحولت كلها الى ذكريات جميلة..سأحافظ على هذه الصداقة لأن مهما أنظر الى ورائي ستبقي أنت ظهري.."

أخيراً، كانت دياب قد احتفلت منذ أيام بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة بحفل كبير واسطوري نال اهتمام الصحافة والاعلام بكل تفاصيله، من مكان، زينة، ألعاب، أزياء وغيرها ...

يُذكر أنّ دياب قررت أن تحيي حفل رأس السنة في وطنها لبنان وتحديداً في منتجع الحبتور، على عكس زميلتها اليسا التي إعتذرت وفضّلت أن تقضي هذه المناسبة مع الاحب على قلبها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك