الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: مايوه فيفي عبده يثير الجدل

فيفي عبده تظهر في المايوه عبر انستقرام وجمهورها ينهال بالتعليقات.

تقضي الفنانة فيفي عبده فترة إستجمام مميزة في الساحل الشمالي، وتستمتع بوقتها بين البحر وجمال الطبيعة، وهي تنشر صوراً عديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وتشارك جمهورها بأهم نشاطاتها الحالية.

فيفي التي ركبت على الدراجة النارية والهوائية أيضاً، إمتطت الجمال، ركضت، سبحت بحيوية كبيرة وحماس واضح، شاركت متتبعيها بلقطة لها وهي ترتدي المايوه وتقود الدراجة المائية مُرفَقة بتعابيرها الخاصة والمعروفة "قشطات فلات عسلات ... و5 مواه".

هذه الإطلالة الجديدة للراقصة المصرية أثارت ضجة كبيرة عبر موقع التواصل الإجتماعي حيث إنقسم الجمهور بين مؤيد ورافض، لأنّ أحدهم اعتبر أنّ عبده تجاوزت الحدود ولا يجدر بها نشر هكذا صور عبر الإنترنت، وقالوا: "اتهدي يا تيته ده انتي اكبر من امي، وراها حساب وقبر، ..." وآخرون تغزّلوا بها واشادوا بجمالها ورشاقتها الواضحة بالإضافة الى طرافتها وروحها المرحة التي تضفيها أينما تحلّ، وكتبوا: "شو مضومي وبتعقدي، عيشي حياتك، ..."

(إقرأوا أيضاً نجوم تفاجأوا بخبر وفاتهم وهم على قيد الحياة)

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الممثلة المعروفة أثارت الجدل مؤخّراً في الوسط الفني، حيث طالب بعضهم بسجنها لأنّها أهانت بلدها مصر وذلك من خلال إطلالتها عام 2008 في مهرجان كان، حيث شاركت في فعاليّاته مرتدية الزيّ الفرعوني.

هذا الأمر أغضب الكثيرين لأنّهم اعتبروا أنّها شوّهت صورة الإمرأة المصرية وفضحتهم بين الأجانب، فطالبوا بالإجراءات نفسها التي إتُخذت بحق صافيناز سابقاً.

أخيراً، يُذكر أنّ عبده قد هنّأت مؤخّراً الفنانة مي كساب واوكا على زواجهما الذي تمّ في أحد الفنادق الضخمة في مصر، وكتبت عبر إنستقرام قائلة: "الف الف مبروك للعروسين مي كساب وأوكا وعقبال كل البنات وكل والشباب بحبكوا قوي خمسه امواااا اسكوزمي ".

(شاهدوا أيضاً فيديو انستقرام: فيفي عبده "قزمة" امام اطول رجل في العالم)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك