الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: محمد رمضان يتفوق بـ 200 مليون عبر يوتيوب

ويغيب عن حفل تكريمه.

على الرغم من أنّه سيغيب عن جمهوره الحبيب والغالي لحوالى السنتين بسبب الخدمة العسكرية التي بات مُجبراً على القيام بها والخضوع لها، لا يزال محمد رمضان يحصد الجوائز الواحدة تلوَ الأخرى ويتصدّر المراتب الأولى على مختلف الأصعدة والميادين، وهو الأمر الذي يجعله في النهاية الأول على زملائه الموجودين في الساحة الفنية وتحديداً التمثيلية.

هو محمد الذي سارع إلى حسابه الرسمي عبر انستقرام ليعلن عن الإنجاز الجديد الذي حقّقه والذي يضمّه بطبيعة الحال إلى مسيرته المهنية الباهرة والمتعلّق بتسجيله 200 مليون مشاهد عبر قناته الرسمية والخاصة على يوتيوب، وإلى جمهوره الحبيب توجّه بالشكر الجزيل كونه يعلم تماماً أنّه ما كان سيحقق هكذا نجاح من دونه، هو الذي يتابع أخباره ويرصد صوره دائماً ويحرص على مشاهدة أي عملٍ يقدّمه أسواء على الشاشة الصغيرة أو الكبيرة.

"وصلت القناة الرسمية اكثر من ٢٠٠ مليون مشاهدةه علي اليوتيوب... شكراً جمهوري الغالي"، هو التعليق الذي أرفقه رمضان الذي يبدو أنّه لن يشارك أبداً في موسم رمضان 2017 بسبب واجباته الوطنيّة بهذه الصورة وهذا الخبر السار، الذي لا يُعتبر الأول من نوعه أبداً بالنسبة لهذا الشاب الذي أدرك المسار الذي عليه اتّباعه في هذه الحياة ليغدو نجماً مشهوراً ومعروفاً له مكانته في قلوب أحبابه.

نعم، فبطل فيلم "آخر ديك في مصر" وهو العمل الذي لا يزال يُعرض في الصالات السينمائية قد حصل على جائزةٍ تكريمية أيضاً من إدارة جوائز إذاعة الشرق الأوسط الذي أُقيم مؤخراً وشارك فيه نخبة من ألمع وأشهر وجوه الشاشة والساحة المصرية والذي أُقيم في دار الأوبرا المصرية، مع العلم بأنّ المعني بالأمر لم يكن حاضراً ليحصل على هذا التكريم بنفسه فناب عنه شقيقه ومن يتوكّل بإدارة أعماله محمود رمضان.

هذا ويعود سبب تغيّبه عن هذا الحفل الخدمة العسكرية التي يبدو أنّها ستحرمه من الكثير من المشاركات والإطلالات، ولكنّها ستزيد في المقابل من قاعدته الجماهيرية وستجعله الأول على الإطلاق بنظر وعيون أحبابه لأنّهم سيروا فيه قدوة لكل الشباب المصريين ونموذجاً حياً على هؤلاء اتّباعه لخدمة وطنهم وحمايته!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك