الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: مريم اوزرلي عارية في حوض الاستحمام

وبماذا علق الجمهور؟

مرّة جديدة تنشر الفنّانة مريم اوزرلي صورتها من داخل الحمّام عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام"، ومرّة جديدة تثير جدل البعض من متابعيها، فهي سبق وأن نشرت لها صورة بثوب الإستحمام عندما كانت في العاصمة الألمانيّة، برلين. وفي تلك الصّورة، كانت جالسة على حوض الإستحمام، أمّا هذه اللقطة، فكانت أثناء إستحمامها وقريبة من وجهها مظهرة جزء من كتفيها، وقد نالت إعجاب أكثر من 100 ألف من متابعيها على "إنستقرام".

واللاّفت أنّ التّعليقات لم تكن فقط من قبل معجبين أتراك بل من قبل متابعيها العرب أيضاً الذين تغزّلوا بها ووصفها بعضهم بالـ"ملاك"، فيما تساءل آخرون عن سبب الذي يجعلها تلتقط صوراً لها من داخل الحمام، معربين عن استغرابهم من الأمر. وفي نفس السياق، كانت مريم قد شاركت جمهورها في نوفمبر الماضي، لحظات طريفة قضتها مع ابنتها الصغيرة لارا عندما كانت تغسل أسنانها، من داخل الحمام أيضاً... من ناحية أخرى، لم تنس النّجمة التركيّة أن تتمنّى التوفيق والنجاح الدائمين لزميلها الفنّان مراد يلدريم الذي سيدخل عالم تقديم البرامج من خلال البرنامج الأشهر "من سيربح المليون" بنسخته التركيّة، فقامت بنشر صورته من وراء كواليس تصوير هذا البرنامج، ومن المقرّر أن يبدأ عرضه قريباً في تركيا.

ونذكّر بأنّ اوزرلي تقوم باستكمال مشاهدها في مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" الذي يحقّق نسب مشاهدة عالية في بلدها الأم، متفوّقاً على الكثير من المسلسلات. وقد ذكرت بعض المصادر أنّ الممثلة الشقراء تقاضت 400 ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة، وتشاركها فيه الممثلّة دنيز شاكر التي قيل أنّهما على خلاف بسبب غيرة الأخيرة من مريم كونها صديقة حبيبها السابق الممثل اوكتاي كاينارجا، لكنّهما نفيا الأمر بعدما انتشرت صورة لهما سوياً من داخل كواليس المسلسل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك