الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام مريم اوزرلي في الحمام مع ابنتها

والعفوية تطغى عليها!

دائماً ما تنشر الفنانة مريم اوزرلي صوراً لها مع ابنتها "لارا" تؤكّد فيها عن مدى تعلّقها بها، فهي ليست ابنتها فقط بل رفيقة دربها أيضاً أينما تكون وفي كلّ الأوقات وصديقتها المقرّبة إلى الأبد.

وفي صورةٍ جديدةٍ شاركتها مؤخّراً مع جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام"، ظهرت مريم بعفويّتها المعتادة بإلتقاط الصور خصوصاً اذا كانت تجمعها بالفتاة، وهي تساعد إبنتها الصغيرة بتنظيف أسنانها في الحمام، فبيّنت حرصها على اهتمامها بها وبنظافتها الشخصيّة، وأخرى تجلس بجانبها على السرير، وأرفقتها بعبارة: "صباح الخير".

اللقطة الجميلة نالت ما يفوق الـ100 ألف لايك، أمّا المتابعون فأغرقوها بتعليقاتهم الجميلة التي لم تُعبّر سوى عن إعجابهم ومحبّتهم لها ولإبنتها التي تشبه والدتها كثيراً بشعرها الأشقر وعينيها الملوّنتين.

من جانب آخر، أعلنت النجمة التركية عبر "إنستقرام" عن سفرها اليوم إلى دبي للمشاركة في فعاليات في معرض "حريم السلطان" الذي يعرض صوراً لأبطال المسلسل في "سيتي ووك" عند السابعة مساءً، ومن المقرّر أن يستمرّ لمدّة يومين.

يُذكر أنّ الفنانة الجميلة تطلّ عبر شاشة"MBC +دراما" بمسلسل "عطر الأمس" مع الفنان مراد يلدريم والذي يحقّق أصداءً إيجابية منذ عرض حلقاته الأولى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك