الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: مريم حسين تدعي التواضع في مسقط رأسها

نشرت الفنانة مريم حسين أمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة لها من مسقط رأسها في المغرب حيث زارت مدينة "تطوان، الأندلس وطنجة"، مكان ولادة أجداد أجدادها في الجبل، وقد عبّرت عن سعادتها بهذه الخطوة التي قامت بها بعد طول إنتظار.

مريم إرتدت الزيّ البدوي التطواني الذي يُعرف في هذه البلاد، وقد حصدت تعليقات كثيرة جاء معظمها غزل ومديح بإطلالتها هذه، التي إبتعدت من خلالها عن الثياب الفخمة، الماركات والاكسسوارات ...

ولكن ما يجب علبنا ذكره هو أنّ النجمة العراقية كانت قد كتبت: "الله يتقبل مني ومنكم صالح أعمالنا ... شكراً للطاقم لي معاي لي ساعدني بتوزيع الزكاة و بعض المواد الغذائية لبعض العوائل المحتاجة ... تقدرون تشوفون كل شي عالسناب.... طبعاً هذا ليس بالتفاخر وإنّما الذكرى تنفع المؤمنين ".

وتعليقاً على ما قالته حسين، لاحظنا أنّها تسعى الى التفاخر أمام جمهورها بأعمالها الحسنة التي قامت بها، بحجّة أنّها تدعوهم للخير والزكاة، طالبةً من الله بعض الأمنيات وأن يتقبّل منها مساعداتها التي تقوم بها في هذا الشهر الفضيل.

هذه الطريقة التي إستعملتها الفنانة الشابة باءت بالفشل وأوقعتها في فخّ الغرور مرّة أخرى، لأنّها، ولو فعلاً تنوي تقديم الإعانات، فلم تكن مُجبرة على البوح بهذه الخطوة التي تُنفّذ سرّاً بالإجمال، إنما هي قصدت التباهي وإدّعت التواضع.

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ مريم تقضي هذا الشهر الكريم في المغرب، حيث تزور مناطقها وتلتقي الكثير من نجومها المعروفين، كما وأنّها تتشارك مع محبّيها هذه الفرحة من خلال صور عفوية ومتنوعة.

(شاهدوا أيضاً فيديو انستقرام: دلع مريم حسين على رجل غريب في شوارع ايطاليا)

أخيراً، نشير الى أنّ الفنانة المثييرة للجدل حُرمت فرصة الإطلالة في رمضان من خلال مسلسل درامي وخوضها غمار المنافسة مع زميلاتها الممثلات، وذلك بسبب تأجيل عملها بعنوان "دكتوراه في الحب " الذي تمّ إستبعاده عن خريطة السباق الرمضاني لأسباب مجهولة.

"دكتوراه في الحب" من تأليف أحمد اليعقوب، إخراج حسين الحليبي وبطولة: غازي حسين، إبراهيم الزدجالي، أسمهان توفيق، مروة محمد، لطيفة المجرن، عبد العزيز الحداد، عبد المحسن القفاص، محمد صفر، هدى صلاح ، فرح الصراف، حسين المسلم، غرور ، سعود بوشهري، سلمى سالم، نجوى الكبيسي وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك