الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

صورة انستقرام: ميريام فارس تتباهى بهدية عيد زواجها

ميريام فارس تنشر صورة الهدية التي قدمها لها زوجها بمناسبة مرور عام على زواجهما.

عامٌ مر على زواج ميريام فارس ، ففاجأها زوجها داني متري الذي لا يزال بعيداً عن الإعلام حتى الساعة بخاتمٍ من الماس نشرت صورته عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام.

ميريام تباهت بهدية زوجها الثمينة لها وعلّقت: "الذكرى الأولى لزواجنا، خاتم السوليتير الثاني... أتمنى أن ينعم كلّ الأزواج حول العالم بحياةٍ مُفعمة بالحب كالحياة التي أعيشها."

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ الفنانة الشابة كانت قد توجهت منذ أيامٍ قليلة إلى مدينة سانتوريني حيث كانت قد أمضت شهر العسل العام الماضي، وذلك للإحتفال بهذه المناسبة السعيدة مع شريك حياتها بعيداً عن وسائل الإعلام وفضولية الصحافة.

ووصفت ملكة المسرح هذه المنطقة بـ "الجنة الحقيقية" معربةً عن سعادتها بزيارتها من جديد لإمضاء بضعة أيامٍ وسط أجواءٍ رومانسية هادئة قبل العودة إلى حياتها المليئة بالإلتزامات والمشاريع الفنية.

نذكر أنّ النجمة اللبنانية كانت قد أعلنت زواجها منذ عام من خلال صورة نشرتها عبر انستقرام وظهرت فيها يدها متشابكة مع يد رجلٍ وشم إسمها على إصبعه، وهي لا تزال حتى اليوم ممتنعةً عن كشف هوية زوجها إلى العلن.

وكانت ميريام قد أكّدت أنّ توأم روحها الذي يكبرها بحوالي 10 أعوام يفضل الإبتعاد عن الأضواء والتنعم بحياةٍ طبيعية معها، مشيرةً إلى أنّ علاقة صداقة ربطتها به لحوالي الـ 8 سنوات قبل أن تكتشف أنّه الرجل المناسب لها.

من ناحية أخرى، وفي ما يتعلّق بالجانب الفني، يبدو أنّ أبواب العالمية قد فُتحت في وجه النجمة الإستعراضية حيث طلبت قناة عالمية من شركة الإنتاج "ميريام ميوزيك" حق عرض كليب "امان" عبر شاشاتها في أكثر من 30 دولة أمريكية وأوروبية.

والجدير بذكره هنا هو أنّ القناة المذكورة مستعدة لدفع مبلغ مالي ضخم مقابل هذا الحق، الأمر الذي يجعل من ميريام موازية في المستوى للنجمات العالميات.

أغنية "امان" تعود في الواقع إلى السيدة فيروز ، إلّا أنّ ملكة المسرح قد أنعشتها على طريقتها الخاصة وجسدتها على طريقة الفيدو كليب تحت إشراف المخرجة شيرين خوري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع