الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صورة انستقرام: مي عز الدين استعرضت جمال جسمها بهذه الملابس الضيقة

رشاقة وانوثة جذابة.

يبدو أنّ الممثلة المصرية مي عز الدين قد تحوّلت مؤخراً إلى عارضة أزياء أو مدوّنةٍ جمالية؛ فلا تنفك عن العودة يومياً إلى حسابها الرسمي على موقع انستقرام لتستعرض أحدث إطلالاتها وأجمل الفساتين الموقّعة من أشهر المصممين العربيين والعالميين. وها هي اليوم تطلّ مجدّداً على متابعيها؛ إنّما هذه المرّة بإطلالةٍ كاجوال شتوية، مسلّطةً الضوء على مختلف أجزاء جسمها الذي بات مثيراً بعد خسارتها الوزن الزائد.

بعد أن أثارت الجدل مؤخراً بفستانها الضيق الذي كشف تفاصيل جسمها، ها إنّ مي تحدث الضجة من جديد؛ إنّما هذه المرة بإطلالتها الكاجوال الشتوية حيث ظهرت مرتدية بلوزة كلاسيكية سوداء وسروال جينز ضيّق ذات خصر عالٍ فصّل جسمها وسلّط الضوء على خصرها النحيف. فبدت أشبه بعارضات الأزياء من حيث مقاييسها المثالية وتضاريسها المنحوتة. هذا وأردفت عز الدين صورتها بالتعليق: "بحب لبس الشتاء أكتر بكتير من الصيفي.. إنتو بتحبو إيه ؟"، سائلةً متابعيها عما إذا كانوا يشاركونها الرأي نفسه.

وفي الوقت الذي حققت فيه صورتها أكثر من 160 ألف إعجاب، لم يتردّد البعض عن التعبير عن صدمته بنحافة مي غير المسبوقة؛ فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "خلاص. لا تخسي أكثر. من كذا"، "مي خسيتي أوي بس إنتي قمر يا حبيبتي بس جسمك الأول أحلى مع إنك مكنتيش تخينة"، "ليه النحافة دي؟ إنتي أصلاً رفيعة مش محتاجة تخسي أكتر"، "أوفر أوي فعلا"، "الواحد بيضعف بس مو هيك. شفتي الشهرة شو بتعمل؟ بالأول إنتي أحلى وبعدك حلوي".... هذا وتجدر الإشارة إلى أنّ النجمة المصرية كانت قد كشفت عن سبب نحافتها في إحدى المقابلات التي أجريت معها حيث قالت حينها: "انا باكل في كل الاحوال... زعلانة باكل بحب باكل متعصبة باكل...انا بنت نفسها ما بتنسدش"... ولكن سرّ نحافتها يكمن في تناولها كل ساعتين شبه معلقتين.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ جمهور مي عز الدين سيكون على موعدٍ معها خلال رمضان 2018 بمسلسل "رسايل" الذي انطلق تصويره منذ عدّة أسابيع. هذا العمل هو من إخراج ابراهيم فخر، وتأليف محمد سليمان عبد المالك. ويشارك في بطولته إلى جانب مي كل من خالد سليم ، وأحمد سعد عبد الغني، وأحمد حاتم، وسميرة المقرون، ورادا البحيري، وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك